ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

إسرائيل تعترف رسميا بتدمير مفاعل نووي سوري 2007

- كتب   -  
الجيش الإسرائيلي

اعترف الجيش الإسرائيلي رسميا اليوم الأربعاء بتدمير ما يشتبه أنه مفاعل نووي سوري في ضربة جوية عام 2007 قائلا إن الضربة الجوية أزالت تهديدا كبيرا على إسرائيل والمنطقة وكانت "رسالة" إلى آخرين.


وجاء إعلان اليوم بعد إنهاء أمر رقابي عسكري استمر لأكثر من عشر سنوات كان يحظر بموجبه على أي مسؤول إسرائيلي التحدث بشأن العملية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات