ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

- كتب   -  
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال معاون آمر غرفة مصراتة – سرت ( البنيان المرصوص ) التابعة للمجلس الرئاسي الهادي دراه بأن قوات الغرفة ستقبل اجتماعات القاهرة في حال تقيدها بالعمل على هيكلة الجيش وتوحيده وليس تسمية أو تنصيب أشخاص لمهام عسكرية حسب قوله.

دراه أضاف بأن قوات البنيان المرصوص لن تقبل بتعيين القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قائداً للجيش من خلال نتاج أعمال اجتماعات القاهرة.

 

يشار الى أنه قد اختتم اليوم الثلاثاء الاجتماع السادس للجنة العسكرية الليبية اليوم في القاهرة وقد حضر الاجتماع كل من رئيس الاركان التابع للقيادة العامة الفريق الناظوري ورئيس ركن السلاح الجوي التابع للقيادة العامة اللواء صقر الجروشي ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل ورئيسي الوفدين اللواء فرج الصوصاع واللواء علي عبدالجليل .

وقد إتفق الجانبين على إستمرار الإجتماعات خلال الفترة القريبة القادمة فى القاهرة فيما أكدت اللجنة المصرية الرفيعة الراعية للإجتماعات حرصها وحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على إنجاح عملها وذلك إنطلاقاً من دور بلاده التاريخي تجاه ليبيا .

 

التعليقات