ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

- كتب   -  
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال معاون آمر غرفة مصراتة – سرت ( البنيان المرصوص ) التابعة للمجلس الرئاسي الهادي دراه بأن قوات الغرفة ستقبل اجتماعات القاهرة في حال تقيدها بالعمل على هيكلة الجيش وتوحيده وليس تسمية أو تنصيب أشخاص لمهام عسكرية حسب قوله.

دراه أضاف بأن قوات البنيان المرصوص لن تقبل بتعيين القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قائداً للجيش من خلال نتاج أعمال اجتماعات القاهرة.

 

يشار الى أنه قد اختتم اليوم الثلاثاء الاجتماع السادس للجنة العسكرية الليبية اليوم في القاهرة وقد حضر الاجتماع كل من رئيس الاركان التابع للقيادة العامة الفريق الناظوري ورئيس ركن السلاح الجوي التابع للقيادة العامة اللواء صقر الجروشي ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل ورئيسي الوفدين اللواء فرج الصوصاع واللواء علي عبدالجليل .

وقد إتفق الجانبين على إستمرار الإجتماعات خلال الفترة القريبة القادمة فى القاهرة فيما أكدت اللجنة المصرية الرفيعة الراعية للإجتماعات حرصها وحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على إنجاح عملها وذلك إنطلاقاً من دور بلاده التاريخي تجاه ليبيا .

 

التعليقات