ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

- كتب   -  
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة
ميليشيا البنيان المرصوص تحدد شروطها للقبول بنتائج إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى القاهرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 قال معاون آمر غرفة مصراتة – سرت ( البنيان المرصوص ) التابعة للمجلس الرئاسي الهادي دراه بأن قوات الغرفة ستقبل اجتماعات القاهرة في حال تقيدها بالعمل على هيكلة الجيش وتوحيده وليس تسمية أو تنصيب أشخاص لمهام عسكرية حسب قوله.

دراه أضاف بأن قوات البنيان المرصوص لن تقبل بتعيين القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قائداً للجيش من خلال نتاج أعمال اجتماعات القاهرة.

 

يشار الى أنه قد اختتم اليوم الثلاثاء الاجتماع السادس للجنة العسكرية الليبية اليوم في القاهرة وقد حضر الاجتماع كل من رئيس الاركان التابع للقيادة العامة الفريق الناظوري ورئيس ركن السلاح الجوي التابع للقيادة العامة اللواء صقر الجروشي ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل ورئيسي الوفدين اللواء فرج الصوصاع واللواء علي عبدالجليل .

وقد إتفق الجانبين على إستمرار الإجتماعات خلال الفترة القريبة القادمة فى القاهرة فيما أكدت اللجنة المصرية الرفيعة الراعية للإجتماعات حرصها وحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على إنجاح عملها وذلك إنطلاقاً من دور بلاده التاريخي تجاه ليبيا .

 

التعليقات