ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

- كتب   -  
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الثلاثاء وفداً من شيوخ وأعيان واعضاء المجلس البلدي لبلدية الرجبان بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

 

وأثار الشيوخ والأعيان حادثة اختطاف المدعي العام العسكري اللواء مسعود الرجباني حيث قال السراج انه اتخذ ما يلزم من اجراءات من أجل تأمين سلامته.

و أشار رئيس المجلس إلى تكليف وزيري الدفاع والداخلية وكافة الأجهزة الامنية بالعمل على إنهاء محنته وعودته سالمًا إلى أسرته ومهامه، مع تزويده بتقرير كل ساعة عن مستجدات القضية، وأوضح أن طرابلس آمنة بالفعل لكن التجاوزات قد تحدث في هذا الظرف الاستثنائي. 

وعرض أعضاء المجلس البلدي ما تواجهه البلدية من مختنقات في عدد من مرافق الخدمات خاصة مرافق المياه والصحة واستكمال احتياجات نادي البلاغ الرياضي كما اوضح الاعضاء احتياج البلدية لتوفير فرص عمل للشباب. 

و أصدر رئيس المجلس الرئاسي تعليماته لحل المختنقات في مرافق الخدمات بالبلدية واستيفاء الاحتياجات التي عرضها اعضاء الوفد.

التعليقات