ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

- كتب   -  
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الثلاثاء وفداً من شيوخ وأعيان واعضاء المجلس البلدي لبلدية الرجبان بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

 

وأثار الشيوخ والأعيان حادثة اختطاف المدعي العام العسكري اللواء مسعود الرجباني حيث قال السراج انه اتخذ ما يلزم من اجراءات من أجل تأمين سلامته.

و أشار رئيس المجلس إلى تكليف وزيري الدفاع والداخلية وكافة الأجهزة الامنية بالعمل على إنهاء محنته وعودته سالمًا إلى أسرته ومهامه، مع تزويده بتقرير كل ساعة عن مستجدات القضية، وأوضح أن طرابلس آمنة بالفعل لكن التجاوزات قد تحدث في هذا الظرف الاستثنائي. 

وعرض أعضاء المجلس البلدي ما تواجهه البلدية من مختنقات في عدد من مرافق الخدمات خاصة مرافق المياه والصحة واستكمال احتياجات نادي البلاغ الرياضي كما اوضح الاعضاء احتياج البلدية لتوفير فرص عمل للشباب. 

و أصدر رئيس المجلس الرئاسي تعليماته لحل المختنقات في مرافق الخدمات بالبلدية واستيفاء الاحتياجات التي عرضها اعضاء الوفد.

التعليقات