ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

- كتب   -  
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة
تكليفات جديدة من السراج بشأن اختطاف اللواء مسعود ارحومة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الثلاثاء وفداً من شيوخ وأعيان واعضاء المجلس البلدي لبلدية الرجبان بحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

 

وأثار الشيوخ والأعيان حادثة اختطاف المدعي العام العسكري اللواء مسعود الرجباني حيث قال السراج انه اتخذ ما يلزم من اجراءات من أجل تأمين سلامته.

و أشار رئيس المجلس إلى تكليف وزيري الدفاع والداخلية وكافة الأجهزة الامنية بالعمل على إنهاء محنته وعودته سالمًا إلى أسرته ومهامه، مع تزويده بتقرير كل ساعة عن مستجدات القضية، وأوضح أن طرابلس آمنة بالفعل لكن التجاوزات قد تحدث في هذا الظرف الاستثنائي. 

وعرض أعضاء المجلس البلدي ما تواجهه البلدية من مختنقات في عدد من مرافق الخدمات خاصة مرافق المياه والصحة واستكمال احتياجات نادي البلاغ الرياضي كما اوضح الاعضاء احتياج البلدية لتوفير فرص عمل للشباب. 

و أصدر رئيس المجلس الرئاسي تعليماته لحل المختنقات في مرافق الخدمات بالبلدية واستيفاء الاحتياجات التي عرضها اعضاء الوفد.

التعليقات