ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديد

الجنائية الدولية: انسحاب الفلبين لن يؤثر على التحقيقات في عمليات القتل الجارية هناك

- كتب   -  
المحكمة الجنائية الدولية

قالت المحكمة الجنائية الدولية في بيان اليوم الثلاثاء، إن انسحاب الفلبين من المحكمة لن يؤثر على تحقيق يجريه الادعاء حول عمليات قتل مرتبطة بالحرب التي يشنها الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي على المخدرات.


وأضافت أنها أبلغت الأمم المتحدة بأن الفلبين بدأت رسميا في 17 مارس عملية الانسحاب من المحكمة. وسيستغرق الأمر عاما ليدخل الانسحاب حيز التنفيذ.

وقالت المحكمة في بيان "لن يؤثر الانسحاب على الإجراءات الجارية أو أي شيء تنظر فيه المحكمة قبل الموعد الذي يدخل فيه الانسحاب حيز التنفيذ".

وقال دوتيرتي الأسبوع الماضي إن الفلبين ستنسحب من نظام روما الأساسي، وهو المعاهدة المؤسسة للمحكمة الجنائية الدولية، مضيفا أن ممثلي الادعاء يتعاملون معه بشكل جائر.

وليس هناك تحقيق ضد دوتيرتي غير أن الادعاء في المحكمة يجري "تحريات أولية" أو مراجعة لحرب الحكومة الفلبينية على المخدرات والتي قُتل فيها آلاف من تجار المخدرات المزعومين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات