ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديد

تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

- كتب   -  
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت اللجنة الإعلامية لعودة أهالي تاورغاء من أن أوضاع النازحين في مخيم قرارة القطف “شرقي بني وليد” تنذر بكارثة إنسانية إذا لم يتم حل مشكلة النازحين بشكل سريع.

 

وقال رئيس اللجنة عماد رقيعة، في تصريحات إعلامية انه تم نقل عدد من الأشخاص بالمخيم إلى مستشفى بني وليد اثر تعرضهم لوعكة صحية بسبب العاصفة الرملية التي ضربت منطقة “قرارة القطف”.

وبين رقيعة أن الحكومة لم تقدم لنازحي المدينة أي شيء إلا الوعود، موضحا أن  الأهالي يتطلعون لدور أكبر قد تمارسه الأمم المتحدة، في الضغط على الحكومة والأطراف المعرقلة لعودة الناس، مؤكدا تواصل الاجتماعات في طرابلس بين المجلس المحلي للمدينة، وعدد من وزارات الوفاق والأمم المتحدة.

ومنع مسلحون تابعون للمجلس الرئاسي نازحو تاورغاء من العودة إلى مدينتهم الأمر الذي اضطرهم إلى إقامة مخيم في منطقة “قرارة القطف” شرقي بني وليد رغم أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج كان حدد الأول من شهر فبراير موعدا لعودتهم.

التعليقات