ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

- كتب   -  
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت اللجنة الإعلامية لعودة أهالي تاورغاء من أن أوضاع النازحين في مخيم قرارة القطف “شرقي بني وليد” تنذر بكارثة إنسانية إذا لم يتم حل مشكلة النازحين بشكل سريع.

 

وقال رئيس اللجنة عماد رقيعة، في تصريحات إعلامية انه تم نقل عدد من الأشخاص بالمخيم إلى مستشفى بني وليد اثر تعرضهم لوعكة صحية بسبب العاصفة الرملية التي ضربت منطقة “قرارة القطف”.

وبين رقيعة أن الحكومة لم تقدم لنازحي المدينة أي شيء إلا الوعود، موضحا أن  الأهالي يتطلعون لدور أكبر قد تمارسه الأمم المتحدة، في الضغط على الحكومة والأطراف المعرقلة لعودة الناس، مؤكدا تواصل الاجتماعات في طرابلس بين المجلس المحلي للمدينة، وعدد من وزارات الوفاق والأمم المتحدة.

ومنع مسلحون تابعون للمجلس الرئاسي نازحو تاورغاء من العودة إلى مدينتهم الأمر الذي اضطرهم إلى إقامة مخيم في منطقة “قرارة القطف” شرقي بني وليد رغم أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج كان حدد الأول من شهر فبراير موعدا لعودتهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات