ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

- كتب   -  
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت اللجنة الإعلامية لعودة أهالي تاورغاء من أن أوضاع النازحين في مخيم قرارة القطف “شرقي بني وليد” تنذر بكارثة إنسانية إذا لم يتم حل مشكلة النازحين بشكل سريع.

 

وقال رئيس اللجنة عماد رقيعة، في تصريحات إعلامية انه تم نقل عدد من الأشخاص بالمخيم إلى مستشفى بني وليد اثر تعرضهم لوعكة صحية بسبب العاصفة الرملية التي ضربت منطقة “قرارة القطف”.

وبين رقيعة أن الحكومة لم تقدم لنازحي المدينة أي شيء إلا الوعود، موضحا أن  الأهالي يتطلعون لدور أكبر قد تمارسه الأمم المتحدة، في الضغط على الحكومة والأطراف المعرقلة لعودة الناس، مؤكدا تواصل الاجتماعات في طرابلس بين المجلس المحلي للمدينة، وعدد من وزارات الوفاق والأمم المتحدة.

ومنع مسلحون تابعون للمجلس الرئاسي نازحو تاورغاء من العودة إلى مدينتهم الأمر الذي اضطرهم إلى إقامة مخيم في منطقة “قرارة القطف” شرقي بني وليد رغم أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج كان حدد الأول من شهر فبراير موعدا لعودتهم.

التعليقات