ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

- كتب   -  
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف
تحذيرات من كارثة إنسانية في قرارة القطف

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذرت اللجنة الإعلامية لعودة أهالي تاورغاء من أن أوضاع النازحين في مخيم قرارة القطف “شرقي بني وليد” تنذر بكارثة إنسانية إذا لم يتم حل مشكلة النازحين بشكل سريع.

 

وقال رئيس اللجنة عماد رقيعة، في تصريحات إعلامية انه تم نقل عدد من الأشخاص بالمخيم إلى مستشفى بني وليد اثر تعرضهم لوعكة صحية بسبب العاصفة الرملية التي ضربت منطقة “قرارة القطف”.

وبين رقيعة أن الحكومة لم تقدم لنازحي المدينة أي شيء إلا الوعود، موضحا أن  الأهالي يتطلعون لدور أكبر قد تمارسه الأمم المتحدة، في الضغط على الحكومة والأطراف المعرقلة لعودة الناس، مؤكدا تواصل الاجتماعات في طرابلس بين المجلس المحلي للمدينة، وعدد من وزارات الوفاق والأمم المتحدة.

ومنع مسلحون تابعون للمجلس الرئاسي نازحو تاورغاء من العودة إلى مدينتهم الأمر الذي اضطرهم إلى إقامة مخيم في منطقة “قرارة القطف” شرقي بني وليد رغم أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج كان حدد الأول من شهر فبراير موعدا لعودتهم.

التعليقات