ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
ظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعش

"شي" يدعو إلى تبوأ الصين مكانها المناسب في العالم

- كتب   -  
الرئيس الصيني شي جين بينج

دعا الرئيس الصيني شي جين بينج إلى "تجديد كبير للأمة الصينية" وأن تتبوأ بلاده "مكانها المناسب في العالم"، وذلك في خطاب وطني أدلى به في ختام الدورة البرلمانية السنوية.


وقال شي أمام ما يقرب من ثلاثة آلاف مندوب في قاعة الشعب الكبرى في بكين: "إن الشعب الصيني لا يقهر ومثابر"، مضيفا: "نحن مصممون على خوض المعركة الدامية ضد أعدائنا".

وأضاف شي: "لدينا القدرة القوية على تبوأ مكاننا المناسب في العالم."
 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات