ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
شغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديد

الملحقية الثقافية السعودية تشارك في حفل توزيع جوائز مجلس الشباب العربي

- كتب   -  
جانب من حفل الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية

شاركت الملحقية الثقافية بسفارة السعودية بمصر، مساء أمس الإثنين، مع طلابها الدارسين في فعاليات حفل توزيع "جائزة مجلس الشباب العربي المتكاملة للشباب العربي المتميز" تحت رعاية الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة.


 تم تكريم عدد من الشباب السعودي، في إطار تكريم القيادات العربية الشابة وقد شاركت العديد من الدول العربية في هذا المحفل المتميز الذي يدعم الشباب العربي والذي قام بأعمال متميزة ويرسخ قيمة العمل التطوعي والمدني المشترك، من خلال عرض لأعمالهم.


الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات