ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
حارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكم

ولي العهد السعودي يصل إلى واشنطن في زيارة رسمية يلتقي خلالها "ترامب"

- كتب   -  
الأمير محمد بن سلمان

وصل ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الثلاثاء إلى الولايات المتحدة في زيارة رسمية تستمر أسبوعين.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أفاد في بيان بأن ولي العهد سيلتقي خلال زيارته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعدد من المسئولين لبحث العلاقات الثنائية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت تقارير إلى أن جولة ولي العهد ستشمل، إضافة إلى واشنطن، كلا من نيويورك وبوسطن وهيوستن ولوس أنجليس وسياتل.

ومن المقرر أن يبحث ولي العهد السعودي مع ترامب وكبار مسئولي إدارته عددا من الملفات يأتي في مقدمتها "مكافحة التصرفات الإيرانية وتدخلاتها في المنطقة وكيفية التعامل مع الطموحات النووية لإيران ومناقشة تطورات الوضع في اليمن والأزمة السورية، إضافة إلى القضية الفلسطينية والطرح الأمريكي لدفع محادثات السلام الفلسطينية-الإسرائيلية".

ومن المقرر أيضا أن يجري الأمير محمد بن سلمان لقاءً بقادة الكونجرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي،  ومع مسئولي وزارة الدفاع والخارجية.

تأتي زيارة ولي العهد السعودي إلى الولايات المتحدة عقب زيارة قام بها لمصر وبريطانيا في وقت سابق الشهر الجاري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات