ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
حراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألقرفع درجة الاستعداد بالمنطقة الجنوبيةتفاصيل محاولة «حرس المنشآت» إغلاق حقل الشرارةالسراج يدعو حفتر لزيارة طرابلستصفية 6 من 10 من مختطفي الفقهاء على أيدي داعشاعادة تمركز قوة جديدة من طرابلس إلى صرمانالملك سلمان فى القمة الخليجية: التدخلات الإيرانية فى المنطقة تتطلب وقفة حازمة من دول المجلسأمير الكويت فى القمة الخليجية: أطالب بوقف الحملات الإعلامية لاحتواء الخلافات بين أعضاء مجلس التعاونأذربيجان تحيي الذكرى الـ15 لوفاة مؤسس نهضتها حيدر علييف

ولي العهد السعودي يصل إلى واشنطن في زيارة رسمية يلتقي خلالها "ترامب"

- كتب   -  
الأمير محمد بن سلمان

وصل ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الثلاثاء إلى الولايات المتحدة في زيارة رسمية تستمر أسبوعين.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أفاد في بيان بأن ولي العهد سيلتقي خلال زيارته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعدد من المسئولين لبحث العلاقات الثنائية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشارت تقارير إلى أن جولة ولي العهد ستشمل، إضافة إلى واشنطن، كلا من نيويورك وبوسطن وهيوستن ولوس أنجليس وسياتل.

ومن المقرر أن يبحث ولي العهد السعودي مع ترامب وكبار مسئولي إدارته عددا من الملفات يأتي في مقدمتها "مكافحة التصرفات الإيرانية وتدخلاتها في المنطقة وكيفية التعامل مع الطموحات النووية لإيران ومناقشة تطورات الوضع في اليمن والأزمة السورية، إضافة إلى القضية الفلسطينية والطرح الأمريكي لدفع محادثات السلام الفلسطينية-الإسرائيلية".

ومن المقرر أيضا أن يجري الأمير محمد بن سلمان لقاءً بقادة الكونجرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي،  ومع مسئولي وزارة الدفاع والخارجية.

تأتي زيارة ولي العهد السعودي إلى الولايات المتحدة عقب زيارة قام بها لمصر وبريطانيا في وقت سابق الشهر الجاري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات