ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

جبهة النضال الوطنى الليبى تعلن  الحداد على ضحايا العدوان الفرنسى

- كتب   -  
جبهة النضال الوطنى الليبى تعلن  الحداد على ضحايا العدوان الفرنسى
جبهة النضال الوطنى الليبى تعلن  الحداد على ضحايا العدوان الفرنسى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت جبهة النضال الوطنى، اليوم الثلاثاء، الحداد على ارواح ضحايا العدوان الفرنسى الذين سقطوا فى مارس 2011، جراء مهاجمة الطائرات المقاتلة الفرنسية دون إعلان حالة حرب وحدات عسكرية على حدود مدينة بنغازى.

وقالت الجبهة، في بيان لها، “إنه بعد هذه السنوات العجاف التي اوصلنا اليها ذلك العدوان ندعوا مواطنينا في بنغازي، وربوع الوطن الى إعلان يوم غدا يوما للحداد على هذا العدوان ،ونترحم فيه على أبناء القوات المسلحة أبناء الشعب الليبي الذين استشهدوا ملتزمين بأوامر القيادة لديهم ،وكان بإمكانهم النجاة باقتحام المدينة ،والانتشار فيها لتأمين أنفسهم كما ترحم على كل الذين قضوا في هذه الفتنة التي قادها برنارد ليفي الصهيوني” .

 

التعليقات