ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر

- كتب   -  
دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر
دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وكيل وزارة الدفاع التابعة للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني، أوحيدة عبد الله نجم، قررًا بإلغاء تكليف اللواء محمد علي محمود الغصري بمهام الناطق الرسمي لوزارة الدفاع لدى وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية.

وأكد القرار الذي حمل رقم 40 لسنة 2018، على إلغاء القرار رقم 4 لسنة 2017، واعتبار ما جاء فيه لاغيًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه  الغصري أن اجتماعات القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية في لييبا «غير جدية”، وأنها لن تنجح لأنها غير شفافة، مطالبا بعقد اجتماعات داخل ليبيا مبنية على خطة واضحة” وفق تعبيره.

 

التعليقات