ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر

- كتب   -  
دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر
دفاع الوفاق تنهى تكليف «الغصري» بمهام الناطق الرسمي للوزارة بعد تصريحاته ضد مباحثات توحيد الجيش بمصر

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وكيل وزارة الدفاع التابعة للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني، أوحيدة عبد الله نجم، قررًا بإلغاء تكليف اللواء محمد علي محمود الغصري بمهام الناطق الرسمي لوزارة الدفاع لدى وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية.

وأكد القرار الذي حمل رقم 40 لسنة 2018، على إلغاء القرار رقم 4 لسنة 2017، واعتبار ما جاء فيه لاغيًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه  الغصري أن اجتماعات القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية في لييبا «غير جدية”، وأنها لن تنجح لأنها غير شفافة، مطالبا بعقد اجتماعات داخل ليبيا مبنية على خطة واضحة” وفق تعبيره.

 

التعليقات