ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
بيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعة

تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

- كتب   -  
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني اليوم الاثنين بديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة بحضور مقرر مجلس النواب النائب عن دائرة ترهونة صباح جمعة الحاج.

وأكد الوفد بحسب الموقع الرسمي للحكومة المؤقتة على إعلاء المصلحة العليا للوطن و لم شمل الليبيين و نبذ الخلاف وأن ليبيا دولة واحدة لا تقبل القسمة على إثنين.

 

وأبدى مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة حرصهم على لم شمل الليبيين، لافتين إلى أن المجلس سيعقد خلال الفترة القريبة القادمة ملتقى للمصالحة ببلدية ترهونة.

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات و القضايا المتعلقة بآخر المستجدات السياسية و كذلك دعم بلدية ترهونة للحكومة المؤقتة والسلطات الشرعية للبلاد.

 

التعليقات