ايوان ليبيا

الأحد , 9 ديسمبر 2018
الجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحةحراك شباب فزان..بين عدالة المطالب ومخاوف التوظيف ... بقلم / محمد الامينالكشف عن لقاء السراج و حفتر في باليرمو و حفتر فى طرابلس قريباتعرف على الخطة الاستراتيجية للصحة الإنجابية 2019-2023خبراء : ليبيا فجرت حرب باردة بين روسيا وأميركاميركل تتوجه إلى مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة في مراكشالصين تستدعي السفير الأمريكي وتطالب بسحب أمر اعتقال المديرة المالية لشركة هواويماكرون سيجتمع مع ممثلين للنقابات الفرنسية ومسئولين محليينتفعيل القيادة العسكرية المشتركة.. ننشر البيان الختامي لقمة مجلس التعاون الخليجيالتشكيل - كارباخال ظهير أيسر لريال مدريد أمام ويسكابسبب العنصرية - بالأدلة والصور.. سترلينج يحرج دايلي ميللوف يداعب ريال مدريد: فريق مثير للاهتماممباشر – ويسكا (0) - (1) ريال مدريد.. كورتوا يتألق

تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

- كتب   -  
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني اليوم الاثنين بديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة بحضور مقرر مجلس النواب النائب عن دائرة ترهونة صباح جمعة الحاج.

وأكد الوفد بحسب الموقع الرسمي للحكومة المؤقتة على إعلاء المصلحة العليا للوطن و لم شمل الليبيين و نبذ الخلاف وأن ليبيا دولة واحدة لا تقبل القسمة على إثنين.

 

وأبدى مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة حرصهم على لم شمل الليبيين، لافتين إلى أن المجلس سيعقد خلال الفترة القريبة القادمة ملتقى للمصالحة ببلدية ترهونة.

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات و القضايا المتعلقة بآخر المستجدات السياسية و كذلك دعم بلدية ترهونة للحكومة المؤقتة والسلطات الشرعية للبلاد.

 

التعليقات