ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

- كتب   -  
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة
تفاصيل إجتماع الثني بمجلس أعيان و مشائخ قبائل مدينة ترهونة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استقبل رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني اليوم الاثنين بديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة بحضور مقرر مجلس النواب النائب عن دائرة ترهونة صباح جمعة الحاج.

وأكد الوفد بحسب الموقع الرسمي للحكومة المؤقتة على إعلاء المصلحة العليا للوطن و لم شمل الليبيين و نبذ الخلاف وأن ليبيا دولة واحدة لا تقبل القسمة على إثنين.

 

وأبدى مجلس أعيان ومشائخ قبائل مدينة ترهونة حرصهم على لم شمل الليبيين، لافتين إلى أن المجلس سيعقد خلال الفترة القريبة القادمة ملتقى للمصالحة ببلدية ترهونة.

وتم خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات و القضايا المتعلقة بآخر المستجدات السياسية و كذلك دعم بلدية ترهونة للحكومة المؤقتة والسلطات الشرعية للبلاد.

 

التعليقات