ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

تشيلسي يسقط ليستر ويصل لنصف نهائي كأس الاتحاد

- كتب   -  
تشيلسي

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على نظيره فريق ليستر سيتي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ووكرز ستديوم، في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكمل تشيلسي عقد المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة، الذي شهد اليوم أيضا ساوثامبتون، الذي تأهل مبكرا اليوم على حساب فريق ويجان أتلتيك بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة، مانشستر يونايتد الذي فاز على برايتون بثنائية نظيفة بالأمس، وتوتنهام الذي فاز على حساب سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 42، فيما تعادل ليستر سيتي عن طريق النجم الإنجليزي جايمي فاردي بعد عرضية من رياض محرز، تسببت في ارتباك تشيلسي ليجدها فاردي الذي سدد كرة غالطها الحارس كاباييرو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 103 من عمر الشوط الإضافي الأول سجل الإسباني الآخر بدرو رودريجيز بسبب خطأ قاتل من كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر، وحاول ليستر سيتي التعادل في الشوط الإضافي الثاني، لكن استبسال عناصر تشيلسي الدفاعية حال دون تعديلهم النتيجة ليصعد البلوز لنصف نهائي البطولة.

التعليقات