ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

تشيلسي يسقط ليستر ويصل لنصف نهائي كأس الاتحاد

- كتب   -  
تشيلسي

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على نظيره فريق ليستر سيتي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ووكرز ستديوم، في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكمل تشيلسي عقد المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة، الذي شهد اليوم أيضا ساوثامبتون، الذي تأهل مبكرا اليوم على حساب فريق ويجان أتلتيك بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة، مانشستر يونايتد الذي فاز على برايتون بثنائية نظيفة بالأمس، وتوتنهام الذي فاز على حساب سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 42، فيما تعادل ليستر سيتي عن طريق النجم الإنجليزي جايمي فاردي بعد عرضية من رياض محرز، تسببت في ارتباك تشيلسي ليجدها فاردي الذي سدد كرة غالطها الحارس كاباييرو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 103 من عمر الشوط الإضافي الأول سجل الإسباني الآخر بدرو رودريجيز بسبب خطأ قاتل من كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر، وحاول ليستر سيتي التعادل في الشوط الإضافي الثاني، لكن استبسال عناصر تشيلسي الدفاعية حال دون تعديلهم النتيجة ليصعد البلوز لنصف نهائي البطولة.

التعليقات