ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

تشيلسي يسقط ليستر ويصل لنصف نهائي كأس الاتحاد

- كتب   -  
تشيلسي

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على نظيره فريق ليستر سيتي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ووكرز ستديوم، في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكمل تشيلسي عقد المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة، الذي شهد اليوم أيضا ساوثامبتون، الذي تأهل مبكرا اليوم على حساب فريق ويجان أتلتيك بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة، مانشستر يونايتد الذي فاز على برايتون بثنائية نظيفة بالأمس، وتوتنهام الذي فاز على حساب سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 42، فيما تعادل ليستر سيتي عن طريق النجم الإنجليزي جايمي فاردي بعد عرضية من رياض محرز، تسببت في ارتباك تشيلسي ليجدها فاردي الذي سدد كرة غالطها الحارس كاباييرو في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 103 من عمر الشوط الإضافي الأول سجل الإسباني الآخر بدرو رودريجيز بسبب خطأ قاتل من كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر، وحاول ليستر سيتي التعادل في الشوط الإضافي الثاني، لكن استبسال عناصر تشيلسي الدفاعية حال دون تعديلهم النتيجة ليصعد البلوز لنصف نهائي البطولة.

التعليقات