ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفياتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2018الدولار فى أعلى مستوى خلال اسبوع أمام الدينار فى بداية السوق الموازي اليومالنهر الصناعي في مرمى نيران الحقد..واستهداف فزان في منابر التحريض..تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

لايبزج ينتزع انتصارًا تاريخيًا من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
بايرن

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزج انتصارا تاريخيا على ضيفه بايرن ميونخ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ريد بول أرينا، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الألماني.

تقدم ساندرو فاجنر لفريق بايرن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك الغيني نابي كيتا هدف تعادل لايبزج في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرز تيمو فيرنر الهدف الثاني لايبزج في الدقيقة 56، ليقود فريقه لوضع حد لسلسلة هزائمه أمام بايرن التي دامت طوال مبارياته الأربع السابقة التي جمعت بينهما في مختلف المسابقات، وحقق فريق لايبزج فوزه الأول في تاريخ لقاءاته مع بايرن.

بهذه النتيجة ظل فريق بايرن في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة، وبفارق 17 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق شالكه، ويحتاج فريق بايرن الحصول إلى خمس نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية بالبطولة، من أجل الاحتفاظ باللقب رسميا للموسم السادس على التوالي، دون النظر لباقي نتائج منافسيه.

وارتفع رصيد لايبزج إلى 43 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط خلف آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

التعليقات