ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

لايبزج ينتزع انتصارًا تاريخيًا من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
بايرن

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزج انتصارا تاريخيا على ضيفه بايرن ميونخ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ريد بول أرينا، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الألماني.

تقدم ساندرو فاجنر لفريق بايرن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك الغيني نابي كيتا هدف تعادل لايبزج في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرز تيمو فيرنر الهدف الثاني لايبزج في الدقيقة 56، ليقود فريقه لوضع حد لسلسلة هزائمه أمام بايرن التي دامت طوال مبارياته الأربع السابقة التي جمعت بينهما في مختلف المسابقات، وحقق فريق لايبزج فوزه الأول في تاريخ لقاءاته مع بايرن.

بهذه النتيجة ظل فريق بايرن في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة، وبفارق 17 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق شالكه، ويحتاج فريق بايرن الحصول إلى خمس نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية بالبطولة، من أجل الاحتفاظ باللقب رسميا للموسم السادس على التوالي، دون النظر لباقي نتائج منافسيه.

وارتفع رصيد لايبزج إلى 43 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط خلف آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

التعليقات