ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

لايبزج ينتزع انتصارًا تاريخيًا من بايرن ميونيخ

- كتب   -  
بايرن

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزج انتصارا تاريخيا على ضيفه بايرن ميونخ، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ريد بول أرينا، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الألماني.

تقدم ساندرو فاجنر لفريق بايرن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك الغيني نابي كيتا هدف تعادل لايبزج في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرز تيمو فيرنر الهدف الثاني لايبزج في الدقيقة 56، ليقود فريقه لوضع حد لسلسلة هزائمه أمام بايرن التي دامت طوال مبارياته الأربع السابقة التي جمعت بينهما في مختلف المسابقات، وحقق فريق لايبزج فوزه الأول في تاريخ لقاءاته مع بايرن.

بهذه النتيجة ظل فريق بايرن في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 66 نقطة، وبفارق 17 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق شالكه، ويحتاج فريق بايرن الحصول إلى خمس نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية بالبطولة، من أجل الاحتفاظ باللقب رسميا للموسم السادس على التوالي، دون النظر لباقي نتائج منافسيه.

وارتفع رصيد لايبزج إلى 43 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط خلف آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

التعليقات