ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

كونتي يقلل من أهمية التتويج بكأس الاتحاد

- كتب   -  
أنطونيو كونتي

أشار الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، إلى عدم أهمية التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالنسبة لفريقه، مؤكدًا أن النجاح في تلك البطولة ليس من شأنه أن يحسّن من صورة موسم البلوز على الرغم من النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم، وفشله في تلبية تطلعات الجماهير عقب تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث ودع تشيلسي دوري أبطال أوروبا ويكافح من أجل التأهل إليه الموسم القادم حيث يبتعد عن توتنهام الرابع صاحب آخر مركز مؤهل للبطولة الأوروبية الموسم المقبل بفارق 5 نقاط قبل 8 جولات من النهاية.

ويواجه تشيلسي اليوم نظيره ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على أرض الأخير، وعن تلك المباراة قال كونتي إنه بكل تأكيد سيحاول التتويج باللقب ولكنه أصر على عدم أهميته، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يتم قياس موسم الفريق سواء كان جيدًا أم لا من خلال التتويج بالألقاب ولكن يبقى الأمر الأهم هو معرفة المستوى الذي وصلت إليه.

وأضاف المدرب الإيطالي، أنه راض تمامًا عن عمله وعن عمل جهازه الفني واللاعبين الذين يقدمون عملًا وصفه بالرائع، مشيرًا إلى أنه إذا توج الفريق بلقب سيكون أمرا جيدا.

وأوضح كونتي، أن الأمر الأهم هو معرفة حقيقة مستواك، ففي الموسم الماضي قدم اللاعبون 120% أو 130% من مستواهم للتتويج بلقب الدوري، كما فقد تشيلسي العديد من اللاعبين الذين شكلوا القوام الرئيسي للفريق على مدار سنوات طويلة، وبات الأمر المؤكد هذا الموسم أن الفريق حقق إنجازًا كبيرًا الموسم الماضي.

وأكد المدرب الإيطالي محاولته حاليًا وضع أساس جديد للفريق ولهذا السبب يتواجد العديد من اللاعبين الشباب الذين يفتقدون الكثير من الخبرة عند مواجهة فرق بحجم برشلونة، وإذا أراد الفريق التطور عليه شراء لاعبين عظماء، مشيرًا إلى أنه سيدلي برأيه للإدارة والتي ستتخذ القرار الخاص بحجم المال الذي ترغب في استثماره وهو أمر لا يتعلق به.

التعليقات