ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
بيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعة

رائد فضاء روسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية من محطة الفضاء الدولية

- كتب   -  
المحطة الفضائية الدولية

صوَّت رائد الفضاء الروسي الوحيد على متن محطة الفضاء الدولية، أنطون شكابليروف، من المدار عبر ممثله قائد نادى رواد الفضاء الروسي، أوليج كونونينكو، من الأرض.

وقال مصدر لـ"سبوتنيك"، "قام قائد رواد الفضاء بقراءة أسماء المرشحين لأنطون، ومن ثم أعلن رائد الفضاء اختياره".

وقد ذكر في وقت سابق، أن رواد الفضاء الآخرين والموظفين الروس الذين يشاركون في التحضير لإطلاق السفينة التالية "سويوز إم إس 08" إلى المحطة الفضائية الدولية، سيصوتون في الانتخابات الرئاسية الروسية، في مكان إقامتهم في فندق "رائد الفضاء" (كاسمنافت).


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات