ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018

نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة

- كتب   -  
نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة
نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 إعتبر النائب الثاني لرئيس مجلس الدولة محمد معزب أن العملية التي تعرض لها رئيس المجلس عبد الرحمن السويحلي يوم الأربعاء الماضي ليست محاولة اغتيال مدبرة.

معزب قال وفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء إن تلك الجماعات الخارجة عن شرعية حكومة الوفاق التي تنتشر في العديد من مناطق ليبيا تبحث عن السلاح والمال وهو ما يدفعها لاعتراض الشخصيات الأمنية والمسؤولة أو الأفراد العاديين حسب قوله.

 

وأشار إلى أن توحيد المؤسسات السياسية والعسكرية بات مهماً من أجل السيطرة على الأوضاع الأمنية والحفاظ على وحدة الدولة سياسياً،  مؤكداً على بذل المجلس مساعيه في هذا الإطار مع مجلس النواب.

وفيما يتعلق بقضية الجنوب بيّن معزب أن الأزمة تتعلق بوجود العرقيات المختلفة إلا أن الجميع يحرص على نزع الخلافات والتأكيد على أن سكان الجنوب هم جزء لا يتجزأ من ليبيا.

وأضاف أن اهتمام بعض الدول الخارجية بقضية الجنوب يعود لتأثرها بالوضع في المنطقة إذا ما حدث اضطرابات نظراً للأوضاع في دول الجوار.

التعليقات