ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
بالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائيتركيا: حل الأزمة الليبية يجب أن يجري بين الليبيينبيان أسرة القذافي ضمن ندوة بباريس حول تدمير الدولة

نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة

- كتب   -  
نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة
نائب رئيس مجلس الدولة : الهجوم على موكب السويحلي ليس محاولة اغتيال مدبرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 إعتبر النائب الثاني لرئيس مجلس الدولة محمد معزب أن العملية التي تعرض لها رئيس المجلس عبد الرحمن السويحلي يوم الأربعاء الماضي ليست محاولة اغتيال مدبرة.

معزب قال وفقاً لوكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء إن تلك الجماعات الخارجة عن شرعية حكومة الوفاق التي تنتشر في العديد من مناطق ليبيا تبحث عن السلاح والمال وهو ما يدفعها لاعتراض الشخصيات الأمنية والمسؤولة أو الأفراد العاديين حسب قوله.

 

وأشار إلى أن توحيد المؤسسات السياسية والعسكرية بات مهماً من أجل السيطرة على الأوضاع الأمنية والحفاظ على وحدة الدولة سياسياً،  مؤكداً على بذل المجلس مساعيه في هذا الإطار مع مجلس النواب.

وفيما يتعلق بقضية الجنوب بيّن معزب أن الأزمة تتعلق بوجود العرقيات المختلفة إلا أن الجميع يحرص على نزع الخلافات والتأكيد على أن سكان الجنوب هم جزء لا يتجزأ من ليبيا.

وأضاف أن اهتمام بعض الدول الخارجية بقضية الجنوب يعود لتأثرها بالوضع في المنطقة إذا ما حدث اضطرابات نظراً للأوضاع في دول الجوار.

التعليقات