ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
برلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة

ميركل تؤدي اليوم اليمين لولاية رابعة في حكم ألمانيا

- كتب   -  
ميركل

تستعد أنجيلا ميركل ليتم انتخابها مستشارة لألمانيا لولاية رابعة في مجلس النواب الاتحادي (بوندستاج)، اليوم الأربعاء، وتؤدي اليمين إلى جانب حكومتها.


وكافحت ميركل من أجل تشكيل حكومة جديدة منذ نتائج انتخابات غير حاسمة في سبتمبر. وفي البداية، رفض الحزب الاشتراكي الديمقراطي الانضمام إلى كتلتها المحافظة، ثم انهارت بعد ذلك المحادثات مع الليبراليين والخضر.

يذكر أن الاتحاد المسيحي بزعامة ميركل المكون من حزبها المسيحي الديمقراطي والحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، وقع اتفاقية الائتلاف الحاكم الموسع الجديد بألمانيا أمس الأول الاثنين مع الاشتراكيين الديمقراطيين، بعد ما يقرب من ستة أشهر من إجراء الانتخابات البرلمانية.

ومن المتوقع أن تكون تلك هي الولاية الأخيرة لميركل.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات