ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

اعتصام معلمي طبرق أمام مقر مجلس النواب

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قام عدد من معلمي طبرق، يوم أمس، بتنظيم اعتصام أمام مقر مجلس النواب بالمدينة، وذلك بشأن الإسراع في تنفيذ مطالبهم لاستئناف العام الدراسي.

 

وقال أحد المعتصمين أن اعتصامنا جاء للمطالبة بحقوقنا المهضومة، ومطالبة الجهات المسؤولة في الدولة الليبية على رأسها مجلس النواب بالإسراع في اتخاذ الإجراءات العاجلة تجاه مطالب المعلمين.

وقال “حقوقنا التي تضمن الحياة الكريمة لنا، وتكفل العدالة الاجتماعية، ونحن طلبنا حقنا بشكل رسمي وواضح لمجلس النواب السلطة التشريعية في البلاد “.

هذا وتشهد أغلب مدارس ليبيا إغلاقا وتوقفا عن الدراسة منذ بداية يوم الأحد الماضي وإيقاف بداية الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي، لحين الاستجابة لمطالب المعلم، مع توعد بإجراءات صارمة من وزارة التعليم حيال المتغيبين.

 

التعليقات