ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

إشبيلية يطيح بمانشستر يونايتد من تشامبيونز ليج

- كتب   -  
DYMe3XRX0AA0yS4

كتب- محمود السيد

أطاح فريق إشبيلية الإسباني، بمانشستر يونايتد الإنجليزي من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة، التي جمعتهما اليوم في ملعب "أولد ترافورد".

افتتح البديل وسام بن يدر، التهديف لفريق إشبيلية بعد مرواغة إريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد والتسديد في الزاوية القريبة بالدقيقة 74 من زمن اللقاء.

وعاد بن يدير لقتل أحلام مانشستر يونايتد بالهدف الثاني من رأسية قوية فشل دي خيا في التصدي لها بالدقيقة 78.

وقلص البلجيكي راميلو لوكاكو النتيجة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 84 بعد ركلة ركنية لماركوس راشفورد.

واستحوذ فريق مانشستر يونايتد على الكرة بسيل من الهجوم على إشبيلية من أجل البقاء في البطولة، لكن الفريق الأندلسي هرب ببطاقة التأهل لربع نهائي تشامبيونز ليج.

وكان لقاء الذهاب بين الطرفين قد انتهى بالتعادل السلبي في إشبيلية.

 

التعليقات