ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

5 أرقام قياسية في خروج مانشستر يونايتد من تشامبيونز ليج

- كتب   -  
DYMvlPrXkAEj1LD

كتب- محمود السيد

استطاع فريق إشبيلية الإسباني الاطاحة بمانشستر يونايتد الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا بالتغلب عليه بهدفين لهدف في إياب دور الـ16 من البطولة بفضل البديل وسام بن يدر.

1/ دي خيا للمرة الأولى يستقبل هدفين في مباراة واحدة في تشامبيونز ليج منذ 827 يوما والتي كانت أمام فولفسبورج ديسمبر 2015.

2/ وسام بن يدر أول لاعب "بديل" يسجل ثنائية في مانشستر يونايتد بتاريخ تشامبيونز ليج.

3/ بن يدر رابع لاعب "زائر" يسجل ثنائية في مانشستر يونايتد بالأدوار الإقصائية بتشامبيونز ليج منذ راؤول 2002 رونالدو 2003 وكاكا 2007.

4/ بن يدر سجل أسرع هدف لبديل في تشامبيونز ليج بالموسم الجاري بعد 87 ثانية.

5/ إشبيلية يعبر لربع نهائي تشامبيونز ليج للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات