ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

موعد توزع السلع التموينية فى سرت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

وصلت إلى مخازن صندوق موازنة الأسعار بمدينة سرت سلع تموينية مخصصة للجمعيات الاستهلاكية في مدينة سرت وضواحيها.

 

وقال مدير مكتب مبيعات الصندوق بسرت عبدالعالي القبي، إن السلع التموينية التي وصلت للمخازن الرئيسية بسرت تشمل الطماطم والزيت والمكرونة والأرز والتونة والشاي، وسيتم توزيعها على 120 جمعية استهلاكية .

وأوضح القبي، أنه توجد بعض النواقص التي تعيق عملية التوزيع وقد تعهد عميد البلدية بتوفيرها، وسيتم توزيع السلع التموينية على الجمعيات سيكون خلال الأسبوع القادم.

وكان عميد بلدية سرت مختار المعداني اجتمع مع عبد العالي القبي مدير مكتب مبيعات صندوق موازنة الأسعار بسرت ومختار العبدلي من مكتب المبيعات لمناقشة آلية توزيع السلع التموينية على الجمعيات الاستهلاكية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات