ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

موعد توزع السلع التموينية فى سرت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

وصلت إلى مخازن صندوق موازنة الأسعار بمدينة سرت سلع تموينية مخصصة للجمعيات الاستهلاكية في مدينة سرت وضواحيها.

 

وقال مدير مكتب مبيعات الصندوق بسرت عبدالعالي القبي، إن السلع التموينية التي وصلت للمخازن الرئيسية بسرت تشمل الطماطم والزيت والمكرونة والأرز والتونة والشاي، وسيتم توزيعها على 120 جمعية استهلاكية .

وأوضح القبي، أنه توجد بعض النواقص التي تعيق عملية التوزيع وقد تعهد عميد البلدية بتوفيرها، وسيتم توزيع السلع التموينية على الجمعيات سيكون خلال الأسبوع القادم.

وكان عميد بلدية سرت مختار المعداني اجتمع مع عبد العالي القبي مدير مكتب مبيعات صندوق موازنة الأسعار بسرت ومختار العبدلي من مكتب المبيعات لمناقشة آلية توزيع السلع التموينية على الجمعيات الاستهلاكية.

التعليقات