ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

موعد توزع السلع التموينية فى سرت

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

وصلت إلى مخازن صندوق موازنة الأسعار بمدينة سرت سلع تموينية مخصصة للجمعيات الاستهلاكية في مدينة سرت وضواحيها.

 

وقال مدير مكتب مبيعات الصندوق بسرت عبدالعالي القبي، إن السلع التموينية التي وصلت للمخازن الرئيسية بسرت تشمل الطماطم والزيت والمكرونة والأرز والتونة والشاي، وسيتم توزيعها على 120 جمعية استهلاكية .

وأوضح القبي، أنه توجد بعض النواقص التي تعيق عملية التوزيع وقد تعهد عميد البلدية بتوفيرها، وسيتم توزيع السلع التموينية على الجمعيات سيكون خلال الأسبوع القادم.

وكان عميد بلدية سرت مختار المعداني اجتمع مع عبد العالي القبي مدير مكتب مبيعات صندوق موازنة الأسعار بسرت ومختار العبدلي من مكتب المبيعات لمناقشة آلية توزيع السلع التموينية على الجمعيات الاستهلاكية.

التعليقات