ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

بوفون يلمح إلى تأجيل الاعتزال

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون

أشار جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، إلى أنه سيواصل لعب كرة القدم طالما يتمتع بالحافز والرغبة في المعاناة والقتال، ويبلغ الحارس الإيطالي من العمر 40 عامًا، وبات قريبًا من اتخاذ قرار الاعتزال إلا أنه يبدو راغبًا في تأجيل اتخاذ هذا القرار حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويعد بوفون من أفضل حراس المرمى في التاريخ، وألمح في أوقات سابقة إلى اتجاهه للاعتزال بنهاية الموسم الجاري قبل أن يخرج ويؤكد أن الحافز هو كل شيء في كرة القدم.

وأضاف الحارس الإيطالي أنه طالما أراد القتال فسيستمر في الملاعب، فبعد كل الشغف الذي حفزه في أعوامه الأولى بالملاعب وضع هدفًا لنفسه وهو التحدي والقتال من أجل أهداف أكبر في كل موسم.

وأشار بوفون إلى حاجته للتحدث مع إدارة يوفنتوس لمعرفة أي مستوى من الطاقة سيتمتع به في المستقبل، وما إذا كان بإمكانه مواصلة اللعب أم لا، مؤكدًا أن أكثر ما يسعده أنه بصرف النظر عن القرار الذي سيتخذه فسيظل فخورًا للغاية بمسيرته، وبكل ما قدمه لبارما ويوفنتوس والمنتخب الإيطالي ولكرة القدم بشكل عام ولعبه من أجل المجموعة وعدم التمتع بأي قدر من الأنانية.

التعليقات