ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
الاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو

بوفون يلمح إلى تأجيل الاعتزال

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون

أشار جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، إلى أنه سيواصل لعب كرة القدم طالما يتمتع بالحافز والرغبة في المعاناة والقتال، ويبلغ الحارس الإيطالي من العمر 40 عامًا، وبات قريبًا من اتخاذ قرار الاعتزال إلا أنه يبدو راغبًا في تأجيل اتخاذ هذا القرار حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويعد بوفون من أفضل حراس المرمى في التاريخ، وألمح في أوقات سابقة إلى اتجاهه للاعتزال بنهاية الموسم الجاري قبل أن يخرج ويؤكد أن الحافز هو كل شيء في كرة القدم.

وأضاف الحارس الإيطالي أنه طالما أراد القتال فسيستمر في الملاعب، فبعد كل الشغف الذي حفزه في أعوامه الأولى بالملاعب وضع هدفًا لنفسه وهو التحدي والقتال من أجل أهداف أكبر في كل موسم.

وأشار بوفون إلى حاجته للتحدث مع إدارة يوفنتوس لمعرفة أي مستوى من الطاقة سيتمتع به في المستقبل، وما إذا كان بإمكانه مواصلة اللعب أم لا، مؤكدًا أن أكثر ما يسعده أنه بصرف النظر عن القرار الذي سيتخذه فسيظل فخورًا للغاية بمسيرته، وبكل ما قدمه لبارما ويوفنتوس والمنتخب الإيطالي ولكرة القدم بشكل عام ولعبه من أجل المجموعة وعدم التمتع بأي قدر من الأنانية.

التعليقات