ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بوفون يلمح إلى تأجيل الاعتزال

- كتب   -  
جيانلويجي بوفون

أشار جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، إلى أنه سيواصل لعب كرة القدم طالما يتمتع بالحافز والرغبة في المعاناة والقتال، ويبلغ الحارس الإيطالي من العمر 40 عامًا، وبات قريبًا من اتخاذ قرار الاعتزال إلا أنه يبدو راغبًا في تأجيل اتخاذ هذا القرار حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويعد بوفون من أفضل حراس المرمى في التاريخ، وألمح في أوقات سابقة إلى اتجاهه للاعتزال بنهاية الموسم الجاري قبل أن يخرج ويؤكد أن الحافز هو كل شيء في كرة القدم.

وأضاف الحارس الإيطالي أنه طالما أراد القتال فسيستمر في الملاعب، فبعد كل الشغف الذي حفزه في أعوامه الأولى بالملاعب وضع هدفًا لنفسه وهو التحدي والقتال من أجل أهداف أكبر في كل موسم.

وأشار بوفون إلى حاجته للتحدث مع إدارة يوفنتوس لمعرفة أي مستوى من الطاقة سيتمتع به في المستقبل، وما إذا كان بإمكانه مواصلة اللعب أم لا، مؤكدًا أن أكثر ما يسعده أنه بصرف النظر عن القرار الذي سيتخذه فسيظل فخورًا للغاية بمسيرته، وبكل ما قدمه لبارما ويوفنتوس والمنتخب الإيطالي ولكرة القدم بشكل عام ولعبه من أجل المجموعة وعدم التمتع بأي قدر من الأنانية.

التعليقات