ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

«هناكل إيه النهارده؟».. ثلاث وجبات أقل من 300 سعر حراري

- كتب   -  
وجبات دايت

مع اقتراب الصيف، نلجأ إلى أسرع طريقة تساعدنا على إنقاص الوزن وشد الترهلات، حتى لا يظهر وزننا الزائد في ملابس الصيف.. للأسف ملابس الصيف تكشف كل ديفوهات الجسم عكس ملابس الشتاء، وحتى نصل إلى الهدف (فقدان الوزن) هناك من تلجأ إلى الجيم، وأخرى تلجأ إلى جلسات شد الجسم، رغم أننا نعلم أن (إغلاق الفم) وتناول وجبات قليلة السعرات الحرارية هو أسهل وأسرع وسيلة لفقدان الوزن.

سيدتي.. اعلمي جيدًا أن "الدايت مش حرمان"، وسوف نقدم لك اليوم ثلاث وجبات لذيذة ومكوناتها متوفرة في مطبخك، وغنية أيضًا بعناصر غذائية ضرورية لصحة الجسم، فجربيها الآن واحصلي على وزن مثالي قبل الصيف..

الوجبة الأولى.. البيض والبروكلي مع الجبن السائح (تصلح أن تكون وجبة فطار)

المكونات:

- 3 ثمرة بروكلي

- ملعقة زيت زيتون

- بيضة

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة جبن مازوريلا

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، رشي نصف ملعقة زيت زيتون، وشوحي فيها البروكلي لمدة 3 دقائق فقط.

- فى طبق خارجي، اخفقي البيضة مع ملعقة فلفل أسود وملح ثم اسكبيها على البروكلي، وبعد دقائق اقلبيها على الجهة الثانية.

التقديم:

رشي الجبن على البيض ويمكنك تناوله بربع رغيف بلدي أو توست أسمر.

بيض بالبروكلي

الوجبة الثانية.. كفتة بلدي بالخضراوات (تصلح أن تكون وجبة غداء)

المكونات:

- ربع كيلو كفتة بلدي

- نصف كوب بصل

- نصف كوب فلفل ألوان

- ملعقة بهارات كارى

- ملعقة بهارات لحم

- كوب بسلة خضراء بالجزر

طريقة التحضير:

- فى صينية غير لاصقة للطعام، ضعي المكونات السابقة معا ورشي عليها نصف ملعقة زيت.

- بعد مرور 15 دقيقة على الصينية فى الفرن، قلبي الخليط إلى الجهة الأخرى حتى يطهى أيضا، واتركيه 15 دقيقة أخرى.

- أضيفي ربع كوب ماء إلى الخليط فى منتصف الوقت حتى يطهى من الداخل جيدا.

التقديم:

يمكنك سلق كوب أرز أبيض وتناوله مع الكفتة، أو خلط علبة زبادي مع ملعقة خل وملعقة ثوم مفروم وتناولها بجوارها.

كفتة بلدي

الوجبة الثالثة.. مكسرات بالموز (تصلح أن تكون وجبة عشاء أو سناك)

المكونات:

- ثمرتا موز

- ملعقتا مكسرات

- ملعقة زبدة فول سوداني

طريقة التحضير:

- قطعي الموزة الواحدة إلى اثنين بالطول، ورشي عليها الزبدة والمكسرات.

- أدخلى الموز 3 دقائق في الميكروويف.

التقديم:

ضعي شرائح الموز المشوي ورشي مرة ثانية قليلا من المكسرات والزبدة.

الوجبات السابقة سعراتها قليلة للغاية، أقل من 300 سعر حراري، وإذا كنت ترغبين فى حساب السعرات الحرارية بكل وجبة اضغطي هنا..

التعليقات