ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

«هناكل إيه النهارده؟».. ثلاث وجبات أقل من 300 سعر حراري

- كتب   -  
وجبات دايت

مع اقتراب الصيف، نلجأ إلى أسرع طريقة تساعدنا على إنقاص الوزن وشد الترهلات، حتى لا يظهر وزننا الزائد في ملابس الصيف.. للأسف ملابس الصيف تكشف كل ديفوهات الجسم عكس ملابس الشتاء، وحتى نصل إلى الهدف (فقدان الوزن) هناك من تلجأ إلى الجيم، وأخرى تلجأ إلى جلسات شد الجسم، رغم أننا نعلم أن (إغلاق الفم) وتناول وجبات قليلة السعرات الحرارية هو أسهل وأسرع وسيلة لفقدان الوزن.

سيدتي.. اعلمي جيدًا أن "الدايت مش حرمان"، وسوف نقدم لك اليوم ثلاث وجبات لذيذة ومكوناتها متوفرة في مطبخك، وغنية أيضًا بعناصر غذائية ضرورية لصحة الجسم، فجربيها الآن واحصلي على وزن مثالي قبل الصيف..

الوجبة الأولى.. البيض والبروكلي مع الجبن السائح (تصلح أن تكون وجبة فطار)

المكونات:

- 3 ثمرة بروكلي

- ملعقة زيت زيتون

- بيضة

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة جبن مازوريلا

طريقة التحضير:

- في طاسة القلي، رشي نصف ملعقة زيت زيتون، وشوحي فيها البروكلي لمدة 3 دقائق فقط.

- فى طبق خارجي، اخفقي البيضة مع ملعقة فلفل أسود وملح ثم اسكبيها على البروكلي، وبعد دقائق اقلبيها على الجهة الثانية.

التقديم:

رشي الجبن على البيض ويمكنك تناوله بربع رغيف بلدي أو توست أسمر.

بيض بالبروكلي

الوجبة الثانية.. كفتة بلدي بالخضراوات (تصلح أن تكون وجبة غداء)

المكونات:

- ربع كيلو كفتة بلدي

- نصف كوب بصل

- نصف كوب فلفل ألوان

- ملعقة بهارات كارى

- ملعقة بهارات لحم

- كوب بسلة خضراء بالجزر

طريقة التحضير:

- فى صينية غير لاصقة للطعام، ضعي المكونات السابقة معا ورشي عليها نصف ملعقة زيت.

- بعد مرور 15 دقيقة على الصينية فى الفرن، قلبي الخليط إلى الجهة الأخرى حتى يطهى أيضا، واتركيه 15 دقيقة أخرى.

- أضيفي ربع كوب ماء إلى الخليط فى منتصف الوقت حتى يطهى من الداخل جيدا.

التقديم:

يمكنك سلق كوب أرز أبيض وتناوله مع الكفتة، أو خلط علبة زبادي مع ملعقة خل وملعقة ثوم مفروم وتناولها بجوارها.

كفتة بلدي

الوجبة الثالثة.. مكسرات بالموز (تصلح أن تكون وجبة عشاء أو سناك)

المكونات:

- ثمرتا موز

- ملعقتا مكسرات

- ملعقة زبدة فول سوداني

طريقة التحضير:

- قطعي الموزة الواحدة إلى اثنين بالطول، ورشي عليها الزبدة والمكسرات.

- أدخلى الموز 3 دقائق في الميكروويف.

التقديم:

ضعي شرائح الموز المشوي ورشي مرة ثانية قليلا من المكسرات والزبدة.

الوجبات السابقة سعراتها قليلة للغاية، أقل من 300 سعر حراري، وإذا كنت ترغبين فى حساب السعرات الحرارية بكل وجبة اضغطي هنا..

التعليقات