ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

مصدر بالخارجية الأمريكية: ترامب لم يخبر تيلرسون بالقرار بنفسه.. والوزير لا يعلم سبب إقالته حتى الآن

- كتب   -  
ريكس تيلرسون

نقلت قناة سي إن إن أم، عن مصدر بوزارة الخارجية الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم يتحدث مع وزير الخارجية المقال، ريكس تيلرسون، قبل إقالته، وأن تيلرسون الذي كان في زيارة لإفريقيا، لا يعلم سبب تنحيته عن منصبه.


وقال المصدر بحسب سي إن إن أم، إن وزير الخارجية لم تكن لديه نية للاستقالة وأنه كان ينوي استكمال مهمته.

يأتى ذلك فيما ذكرت القناة عن مصدر آخر عن أن الرئيس الأمريكي، لم يشعر مؤخرًا بأن تيلرسون يدعم وجهات نظره.

وكان البيت الأبيض قد قد أعلن إقالة وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، وترشيح مدير الاستخبارات المركزية مايك بومبيو ليحل محله.

وأكد ترامب منذ قليل في حديث مع مراسلي وسائل الإعلام ما ذكره المصدر الأول من أنه لم يتحدث مع تيلرسون قبل اتخاذ القرار، وقال إنه يتطلع للعمل مع مايك بومبيو، مضيفًا "لديه طاقة هائلة والعلاقات بيننا جيدة وأتمني الخير لريكس تيلرسون".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات