ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضل

مجلس الوزراء السعودي يوافق على السياسة الوطنية للطاقة الذرية

- كتب   -  
مجلس الوزراء السعودي

 قالت وكالة الأنباء السعودية "واس"  الرسمية، إن مجلس الوزراء وافق اليوم الثلاثاء على السياسة الوطنية لبرنامج الطاقة الذرية.


وذكرت الوكالة أن السياسة الوطنية تشمل "حصر جميع الأنشطة التطويرية الذرية على الأغراض السلمية في حدود الأطر والحقوق التي حددتها التشريعات والمعاهدات والاتفاقيات الدولية".

كما شددت السياسة الوطنية على أهمية "الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية الوطنية من الخامات النووية وتطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية لإدارة النفايات المشعة".

وتريد السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، استخدام الطاقة النووية لتنويع مزيج إمداداتها من الطاقة، وتهتم الرياض بالتوصل لاتفاق مع واشنطن للتعاون في مجال الطاقة النووية المدنية، ودعت شركات أمريكية للمشاركة في تطوير أول برنامج للطاقة الذرية في المملكة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات