ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

مورينيو ينصح ريال مدريد بالابتعاد عن دي خيا

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

تعد قصة انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى صفوف ريال مدريد، من أبرز القصص التي تسيطر على الصحف العالمية منذ قرابة العامين ليخرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا لينصح الريال بضرورة البحث عن التعاقد مع حارس مرمى آخر، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال مورينيو، إنه يتوقع بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى عدم معرفته بنوايا ريال مدريد ولكنه لو كان مكان الفريق الملكي لصرف النظر عن الأمر وبدأ البحث عن حارس مرمى آخر.

وعلى جانب آخر قال مورينيو إنه لم يشعر بالمفاجأة بتغلب ريال مدريد على باريس سان جيرمان في دور الـ16، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم اعتباره مانشستر يونايتد من المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتقد مدرب أياكس السابق فرانك دي بوير تعامل مورينيو مع اللاعبين الشباب وبخاصة ماركوس راشفورد ليرد عليه مورينيو "قرأت بعض التصريحات من المدرب الأسوأ في تاريخ البريميرليج، فهو مدرب خاض 7 مباريات خسر جميع اللقاءت ولم يجسل لاعبوه أي هدف ومن ثم يقول بأنه ليس من الجيد لراشفورد التدرب تحت قيادتي، بالرغم من أن لو راشفورد تدرب تحت قيادته هو لتعلم كيفية الخسارة كونه خسر كل مباراة".

وعن مباراة إشبيلية اليوم قال مورينيو إنها مواجهة صعبة للغاية فالفريق الأندلسي لم يخسر في دور المجموعات في الذهاب والإياب أمام ليفربول كما أن نتيجة الذهاب تجعل الأمور مفتوحة في لقاء العودة، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد ليس أفضل الفرق المتواجدة في البطولة ولكن تجاوز الدور تلو الأخر يجعله يشتم رائحة نصف النهائي فالتغلب على إشبيلية والوصول إلى ربع النهائي سيكون إنجاز رائع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات