ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

مورينيو ينصح ريال مدريد بالابتعاد عن دي خيا

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

تعد قصة انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى صفوف ريال مدريد، من أبرز القصص التي تسيطر على الصحف العالمية منذ قرابة العامين ليخرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا لينصح الريال بضرورة البحث عن التعاقد مع حارس مرمى آخر، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال مورينيو، إنه يتوقع بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى عدم معرفته بنوايا ريال مدريد ولكنه لو كان مكان الفريق الملكي لصرف النظر عن الأمر وبدأ البحث عن حارس مرمى آخر.

وعلى جانب آخر قال مورينيو إنه لم يشعر بالمفاجأة بتغلب ريال مدريد على باريس سان جيرمان في دور الـ16، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم اعتباره مانشستر يونايتد من المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتقد مدرب أياكس السابق فرانك دي بوير تعامل مورينيو مع اللاعبين الشباب وبخاصة ماركوس راشفورد ليرد عليه مورينيو "قرأت بعض التصريحات من المدرب الأسوأ في تاريخ البريميرليج، فهو مدرب خاض 7 مباريات خسر جميع اللقاءت ولم يجسل لاعبوه أي هدف ومن ثم يقول بأنه ليس من الجيد لراشفورد التدرب تحت قيادتي، بالرغم من أن لو راشفورد تدرب تحت قيادته هو لتعلم كيفية الخسارة كونه خسر كل مباراة".

وعن مباراة إشبيلية اليوم قال مورينيو إنها مواجهة صعبة للغاية فالفريق الأندلسي لم يخسر في دور المجموعات في الذهاب والإياب أمام ليفربول كما أن نتيجة الذهاب تجعل الأمور مفتوحة في لقاء العودة، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد ليس أفضل الفرق المتواجدة في البطولة ولكن تجاوز الدور تلو الأخر يجعله يشتم رائحة نصف النهائي فالتغلب على إشبيلية والوصول إلى ربع النهائي سيكون إنجاز رائع.

التعليقات