ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
أمين جامعة الدول العربية: العالم يعود إلى عصر الصراع بين القوى الكبرىخادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي يستقبلان نجل جمال خاشقجي| صورغسان سلامة يجتمع بممثلي مصراتهليبيا ... 7 سنوات بعد الزعيم معمر القذافياغتيال مدير مكافحة المخدراتخطة حفتر لتطهير الجنوبالكتيبة 128 مشاة تقبض على الإرهابي «القرقعي»الجيش يمنح فرصة أخيرة لمنتسبي العفو العام للالتحاق بمراكزهمشابي: بنسبة 99% هذا موسمي الأخير.. ولا أحب طريقة لعب مورينيورونالدو ردا على إيسكو: لست بحاجة للبكاء.. لن أتحدث عن كوارث الآخرينحوار - بوفون.. عن طرد زيدان الذي قلب الأمور لإيطاليا وتجربة باريسمورينيو وكريستيانو رونالدو.. تاريخ من التراشق والتجاذبالسفير الروسي: الرئيسان السيسي وبوتين اتفقا على سرعة إنشاء المنطقة الصناعية ببورسعيدالسفير الروسي: عودة السياح الروس بكثافة إلى مصر قريباالسفير الروسى: توقيع معاهدة الشراكة الشاملة والتعاون الإستراتيجى يكشف عمق العلاقة بين مصر وروسياأبو الغيط يستقبل وفدا رفيع المستوى من مجلس أمناء "مركز نظامي جانجافي الدولي"الجيش يقتل 3 متطرفين في درنة«الأبعج» آمر للمنطقة العسكرية الكُفرةالقيادة العامة تنسق مع تشاد والنيجر لتطهير الجنوب من العصاباتتصدير 630 ألف برميل نفط خام من ميناء البريقة إلى إسبانيا

مورينيو ينصح ريال مدريد بالابتعاد عن دي خيا

- كتب   -  
جوزيه مورينيو

تعد قصة انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى صفوف ريال مدريد، من أبرز القصص التي تسيطر على الصحف العالمية منذ قرابة العامين ليخرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فريقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا لينصح الريال بضرورة البحث عن التعاقد مع حارس مرمى آخر، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال مورينيو، إنه يتوقع بقاء دي خيا مع مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى عدم معرفته بنوايا ريال مدريد ولكنه لو كان مكان الفريق الملكي لصرف النظر عن الأمر وبدأ البحث عن حارس مرمى آخر.

وعلى جانب آخر قال مورينيو إنه لم يشعر بالمفاجأة بتغلب ريال مدريد على باريس سان جيرمان في دور الـ16، مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم اعتباره مانشستر يونايتد من المرشحين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتقد مدرب أياكس السابق فرانك دي بوير تعامل مورينيو مع اللاعبين الشباب وبخاصة ماركوس راشفورد ليرد عليه مورينيو "قرأت بعض التصريحات من المدرب الأسوأ في تاريخ البريميرليج، فهو مدرب خاض 7 مباريات خسر جميع اللقاءت ولم يجسل لاعبوه أي هدف ومن ثم يقول بأنه ليس من الجيد لراشفورد التدرب تحت قيادتي، بالرغم من أن لو راشفورد تدرب تحت قيادته هو لتعلم كيفية الخسارة كونه خسر كل مباراة".

وعن مباراة إشبيلية اليوم قال مورينيو إنها مواجهة صعبة للغاية فالفريق الأندلسي لم يخسر في دور المجموعات في الذهاب والإياب أمام ليفربول كما أن نتيجة الذهاب تجعل الأمور مفتوحة في لقاء العودة، مشيرًا إلى أن مانشستر يونايتد ليس أفضل الفرق المتواجدة في البطولة ولكن تجاوز الدور تلو الأخر يجعله يشتم رائحة نصف النهائي فالتغلب على إشبيلية والوصول إلى ربع النهائي سيكون إنجاز رائع.

التعليقات