ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، اعتدال في الطقس على أغلب مناطق غرب ليبيا بينما تسجل درجات الحرارة ارتفاع ملحوظ مع رياح نشطة أحيانا مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الشمال الشرقي هذا اليوم وتنخفض يوم الغد.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، سماء صافية الى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا هذا اليوم على الساحل الممتد من الخمس إلى مصراته ودرجات الحرارة القصوى تسجل انخفاض بسيط مقارنة بيوم الأمس حيث تتراوح مابين (21-25) درجة مئوية بينما تصل اليوم على مناطق سرت وأبونجيم إلى (30) درجة مئوية وتنخفض على هذه المناطق يوم الغد.

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده، فالسماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار مع هبوط فى الرؤية الافقية وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق حيث تتـراوح ما بين (30-35) درجة مئوية وتتحول الرياح تدريجيا بداية من مساء هذا اليوم إلى شمالية غربية فشمالية شرقية مع تحسن في الرؤية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة . .

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، سماء صافية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (26-30) درجة مئوية على غدامس والحمادة بينما تكون الرياح اليوم جنوبية غربية على باقي المناطق معتدلة إلى نشطة أحيانا مثيرة للاتربة والرمال ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (37-32) درجة مئوية وتتحول الرياح من مساء اليوم الى شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة مع انخفاض تدريجى في درجات الحرارة.

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السريرفالسماء صافية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (30 – 35) درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات