ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

بيان من المؤقتة يكشف أسباب تعطل مرتبات شهري يناير وفبراير

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفت وزارتي المالية والتخطيط بالحكومة المؤقتة، صحة المعلومات المتداولة بشأن تعطل مرتبات الدولة لشهري يناير وفبراير لهذا العام بسبب توحيد المؤسسة المالية في الدولة.

وأكدت الحكومة المؤقتة -في بيان أصدرته للرد علي بعض التصريحات الإعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي والمبنية علي لقاء تلفزيوني يتحدث فيه أحد الموظفين بديوان وزارة المالية (طرابلس)، حول أسباب تعطل المرتبات- أن هذه المعلومات مغلوطة وغير صحيحة، موضحة أن سبب تعطل المرتبات لكافة القطاعات والبلديات التابعة لوزارة المالية بالحكومة المؤقتة والتي سوف تحال للمصارف خلال مطلع الأسبوع القادم، هي فقط لاستكمال إجراءات إدارية تتعلق بالتنسيق حيال منع الازدواجية في مرتبات الدولة وفق التشريعات النافذة.

 

التعليقات