ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

بيان من المؤقتة يكشف أسباب تعطل مرتبات شهري يناير وفبراير

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفت وزارتي المالية والتخطيط بالحكومة المؤقتة، صحة المعلومات المتداولة بشأن تعطل مرتبات الدولة لشهري يناير وفبراير لهذا العام بسبب توحيد المؤسسة المالية في الدولة.

وأكدت الحكومة المؤقتة -في بيان أصدرته للرد علي بعض التصريحات الإعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي والمبنية علي لقاء تلفزيوني يتحدث فيه أحد الموظفين بديوان وزارة المالية (طرابلس)، حول أسباب تعطل المرتبات- أن هذه المعلومات مغلوطة وغير صحيحة، موضحة أن سبب تعطل المرتبات لكافة القطاعات والبلديات التابعة لوزارة المالية بالحكومة المؤقتة والتي سوف تحال للمصارف خلال مطلع الأسبوع القادم، هي فقط لاستكمال إجراءات إدارية تتعلق بالتنسيق حيال منع الازدواجية في مرتبات الدولة وفق التشريعات النافذة.

 

التعليقات