ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
آثار إسلامية في متحف اللوفرتطوير لقاح ضد التدخينوفد نسائي من مدينة مصراتة يزور بلدية تاورغاءآمر الكتيبة 177 مشاة يتوعد المعارضة التشاديةمستشفى تراغن يواصل استقبال جرحى وقتلى الاشتباكاتمنع السيارات ذات الزجاج المعتمالغرابلي : حفتر سيقوم بانقلابهل يعود الجيش الأمريكي إلى ليبياعائلة الزعيم معمر القذافي تطالب بمعرفة مكان قبرهمفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامين

رئيس باوك يتسبب في إيقاف النشاط في البلاد (فيديو وصور)

- كتب   -  
رئيس باوك

شهد لقاء باوك أمام ضيفه ​أيك أثينا، أمس الأحد، على ملعب «تومبا ستاديوم» بالجولة 25 من الدوري اليوناني، حدثًا هو الأول من نوعه في ملاعب كرة القدم.

مالك نادي باوك، قام باقتحام أرض الملعب، وهو مسلح، وقتما كانت تُشير النتيجة للتعادل السلبي، اعتراضا على إلغاء حكم المباراة هدفًا بداعي التسلل في الدقائق الأخيرة لفريق باوك عن طريق مهاجمه البرتغالي فاريلا.

وأظهرت الإعادة، أن رئيس باوك أثينا كان بحوزته مسدس، هدد به حكم اللقاء، مما أثار صدمة في الأوساط الرياضية على مستوى العالم.

وعلى أثر تلك الواقعة، اتخذت حكومة البلاد في اليونان قرارًا بتعليق النشاط الكروي، حيث قال جيورجيوس فاسليليديس، نائب وزير الثقافة والرياضة: «قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها».

وعلقت وزارة الرياضة اليونانية، أنها قررت إيقاف نشاط البطولة المحلية بشكل فوري بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب تتالي مظاهر العنف والشغب في الملاعب، وآخرها تهديدات رئيس نادي باوك لحكم لقاء باوك وأيك أثينا.

وسبق لفريقي باوك وأيك أثينا أن تعرضا لمجموعة من العقوبات، آخرها اللعب دون حضور الجماهير وخصم نقاط من رصيدها.



رئيس باوكرئيس باوكرئيس باوكرئيس باوك

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات