ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

رئيس باوك يتسبب في إيقاف النشاط في البلاد (فيديو وصور)

- كتب   -  
رئيس باوك

شهد لقاء باوك أمام ضيفه ​أيك أثينا، أمس الأحد، على ملعب «تومبا ستاديوم» بالجولة 25 من الدوري اليوناني، حدثًا هو الأول من نوعه في ملاعب كرة القدم.

مالك نادي باوك، قام باقتحام أرض الملعب، وهو مسلح، وقتما كانت تُشير النتيجة للتعادل السلبي، اعتراضا على إلغاء حكم المباراة هدفًا بداعي التسلل في الدقائق الأخيرة لفريق باوك عن طريق مهاجمه البرتغالي فاريلا.

وأظهرت الإعادة، أن رئيس باوك أثينا كان بحوزته مسدس، هدد به حكم اللقاء، مما أثار صدمة في الأوساط الرياضية على مستوى العالم.

وعلى أثر تلك الواقعة، اتخذت حكومة البلاد في اليونان قرارًا بتعليق النشاط الكروي، حيث قال جيورجيوس فاسليليديس، نائب وزير الثقافة والرياضة: «قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها».

وعلقت وزارة الرياضة اليونانية، أنها قررت إيقاف نشاط البطولة المحلية بشكل فوري بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب تتالي مظاهر العنف والشغب في الملاعب، وآخرها تهديدات رئيس نادي باوك لحكم لقاء باوك وأيك أثينا.

وسبق لفريقي باوك وأيك أثينا أن تعرضا لمجموعة من العقوبات، آخرها اللعب دون حضور الجماهير وخصم نقاط من رصيدها.



رئيس باوكرئيس باوكرئيس باوكرئيس باوك

التعليقات