ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

رئيس باوك يتسبب في إيقاف النشاط في البلاد (فيديو وصور)

- كتب   -  
رئيس باوك

شهد لقاء باوك أمام ضيفه ​أيك أثينا، أمس الأحد، على ملعب «تومبا ستاديوم» بالجولة 25 من الدوري اليوناني، حدثًا هو الأول من نوعه في ملاعب كرة القدم.

مالك نادي باوك، قام باقتحام أرض الملعب، وهو مسلح، وقتما كانت تُشير النتيجة للتعادل السلبي، اعتراضا على إلغاء حكم المباراة هدفًا بداعي التسلل في الدقائق الأخيرة لفريق باوك عن طريق مهاجمه البرتغالي فاريلا.

وأظهرت الإعادة، أن رئيس باوك أثينا كان بحوزته مسدس، هدد به حكم اللقاء، مما أثار صدمة في الأوساط الرياضية على مستوى العالم.

وعلى أثر تلك الواقعة، اتخذت حكومة البلاد في اليونان قرارًا بتعليق النشاط الكروي، حيث قال جيورجيوس فاسليليديس، نائب وزير الثقافة والرياضة: «قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها».

وعلقت وزارة الرياضة اليونانية، أنها قررت إيقاف نشاط البطولة المحلية بشكل فوري بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب تتالي مظاهر العنف والشغب في الملاعب، وآخرها تهديدات رئيس نادي باوك لحكم لقاء باوك وأيك أثينا.

وسبق لفريقي باوك وأيك أثينا أن تعرضا لمجموعة من العقوبات، آخرها اللعب دون حضور الجماهير وخصم نقاط من رصيدها.



رئيس باوكرئيس باوكرئيس باوكرئيس باوك

التعليقات