ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

التعادل يحسم مواجهة العين الإماراتي و استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

- كتب   -  
العين

كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة بنادي العين الإماراتي مع نظيره فريق إستقلال طهران الإيراني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب آزادي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أسيا.

ولم يشارك اللاعب المصري حسين الشحات، لاعب العين في المباراة، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، حيث من المقرر أن يحدد ناديه فترة غيابه.

تقدم مامي تيام في الدقيقة 42 من ركلة جزاء لفريق الاستقلال، وأدرك تسوكاسا شيوتاني، هدف التعادل في الدقيقة 78.

بهذا الفوز رفع إستقلال طهران رصيده إلى 6 نقاط، وصعد للمركز الأول، بفارق الأهداف عن الريان القطري، وتوقف رصيد العين عند 4 نقاط في المركز الثالث.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات