ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
برلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة

البريميرليج| مانشستر سيتي يواصل التحليق في الصدارة بفوزه على ستوك

- كتب   -  
سيلفا

​حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على مضيفه ستوك سيتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب بريطانيا ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الإسباني دافيد سيلفا بالهدف الأول للسيتى في الدقيقة 10 من زمن المباراة بعد صناعة من ستيرلينج، قبل أن يعزز اللاعب نفسه التقدم لفريقه في الدقيقة الـ50 من المباراة من صناعة البرازيلي خيسوس.

وغاب الدولي المصري رمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي، عن التشكيل الأساسي لفريقه قبل أن يُشارك في الدقيقة 88 من المُباراة.

سيلفا، الذي يحمل آمال الماتادور في المونديال القادم، يعيش أحد أفضل مواسمه، حيث أحرز هدفه الـ7 هذا الموسم مع السيتيزنز، وهو الرقم الأكبر له منذ أن أحرز 12 هدفا في موسم (2014/2015).

كتيبة جوارديولا رفعت رصيدها لـ81 على قمة الدوري بفارق 16 نقطة عن يونايتد أقرب ملاحقيه، فيما توقف رصيد ستوك عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير ويواجه شبح الهبوط للدرجة الأدني «شامبيونشيب».

التعليقات