ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

البريميرليج| مانشستر سيتي يواصل التحليق في الصدارة بفوزه على ستوك

- كتب   -  
سيلفا

​حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على مضيفه ستوك سيتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب بريطانيا ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الإسباني دافيد سيلفا بالهدف الأول للسيتى في الدقيقة 10 من زمن المباراة بعد صناعة من ستيرلينج، قبل أن يعزز اللاعب نفسه التقدم لفريقه في الدقيقة الـ50 من المباراة من صناعة البرازيلي خيسوس.

وغاب الدولي المصري رمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي، عن التشكيل الأساسي لفريقه قبل أن يُشارك في الدقيقة 88 من المُباراة.

سيلفا، الذي يحمل آمال الماتادور في المونديال القادم، يعيش أحد أفضل مواسمه، حيث أحرز هدفه الـ7 هذا الموسم مع السيتيزنز، وهو الرقم الأكبر له منذ أن أحرز 12 هدفا في موسم (2014/2015).

كتيبة جوارديولا رفعت رصيدها لـ81 على قمة الدوري بفارق 16 نقطة عن يونايتد أقرب ملاحقيه، فيما توقف رصيد ستوك عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير ويواجه شبح الهبوط للدرجة الأدني «شامبيونشيب».

التعليقات