ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

البريميرليج| مانشستر سيتي يواصل التحليق في الصدارة بفوزه على ستوك

- كتب   -  
سيلفا

​حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على مضيفه ستوك سيتي في المباراة التي جمعتهما على ملعب بريطانيا ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الإسباني دافيد سيلفا بالهدف الأول للسيتى في الدقيقة 10 من زمن المباراة بعد صناعة من ستيرلينج، قبل أن يعزز اللاعب نفسه التقدم لفريقه في الدقيقة الـ50 من المباراة من صناعة البرازيلي خيسوس.

وغاب الدولي المصري رمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي، عن التشكيل الأساسي لفريقه قبل أن يُشارك في الدقيقة 88 من المُباراة.

سيلفا، الذي يحمل آمال الماتادور في المونديال القادم، يعيش أحد أفضل مواسمه، حيث أحرز هدفه الـ7 هذا الموسم مع السيتيزنز، وهو الرقم الأكبر له منذ أن أحرز 12 هدفا في موسم (2014/2015).

كتيبة جوارديولا رفعت رصيدها لـ81 على قمة الدوري بفارق 16 نقطة عن يونايتد أقرب ملاحقيه، فيما توقف رصيد ستوك عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير ويواجه شبح الهبوط للدرجة الأدني «شامبيونشيب».

التعليقات