ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

شرطة بريطانيا: المادة المريبة المكتشفة بمقر البرلمان غير خطيرة

- كتب   -  
شرطة بريطانيا

قالت الشرطة، يوم الإثنين، إنه تبين أن مادة مريبة عثر عليها بمقر البرلمان غير خطيرة، وذلك في أحدث واقعة ضمن سلسلة حوادث شهدت إرسال طرود إلى ساسة، وأعضاء بالأسرة الملكية، أثارت تحذيرات أمنية.

كانت الشرطة فحصت الشهر الماضي مادة غامضة، أرسلت إلى ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، في واقعة تعاملت معها الشرطة على أنها جريمة كراهية عنصرية.

وجرى إرسال مسحوق أبيض إلى مكتب في البرلمان، لكن ثبت أن المواد المكتشفة في الواقعتين غير ضارة.

وقالت الشرطة، إنها حققت في تقارير عن وجود طرد مريب، اليوم الإثنين، في مبنى به مكاتب العديد من المشرعين في مقر البرلمان.

وقال متحدث باسم البرلمان في بيان "فحصت الشرطة مادة مريبة، وتبين أنها لا تشكل خطرا".

وقال مشرع من حزب المحافظين، متحدثا في البرلمان، إن الرسالة كانت موجهة إلى محمد ياسين، وهو مشرع ينتمي لحزب العمال المعارض. ولم تذكر الشرطة أو حزب العمال، ما إذا كان ياسين هو المستهدف. ولم يتم الرد على اتصالات بمكتب ياسين للتعليق.

وترددت عدة تقارير في الأسابيع القليلة الماضية، عن توجيه رسائل تنطوي على كراهية لمسلمين في أنحاء بريطانيا، وفق ما ذكرته منظمة (تيل ماما) المعنية برصد الهجمات المناهضة للمسلمين. وقالت الشرطة، اليوم الإثنين، إنها تأخذها "بجدية شديدة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات