ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

شرطة بريطانيا: المادة المريبة المكتشفة بمقر البرلمان غير خطيرة

- كتب   -  
شرطة بريطانيا

قالت الشرطة، يوم الإثنين، إنه تبين أن مادة مريبة عثر عليها بمقر البرلمان غير خطيرة، وذلك في أحدث واقعة ضمن سلسلة حوادث شهدت إرسال طرود إلى ساسة، وأعضاء بالأسرة الملكية، أثارت تحذيرات أمنية.

كانت الشرطة فحصت الشهر الماضي مادة غامضة، أرسلت إلى ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، في واقعة تعاملت معها الشرطة على أنها جريمة كراهية عنصرية.

وجرى إرسال مسحوق أبيض إلى مكتب في البرلمان، لكن ثبت أن المواد المكتشفة في الواقعتين غير ضارة.

وقالت الشرطة، إنها حققت في تقارير عن وجود طرد مريب، اليوم الإثنين، في مبنى به مكاتب العديد من المشرعين في مقر البرلمان.

وقال متحدث باسم البرلمان في بيان "فحصت الشرطة مادة مريبة، وتبين أنها لا تشكل خطرا".

وقال مشرع من حزب المحافظين، متحدثا في البرلمان، إن الرسالة كانت موجهة إلى محمد ياسين، وهو مشرع ينتمي لحزب العمال المعارض. ولم تذكر الشرطة أو حزب العمال، ما إذا كان ياسين هو المستهدف. ولم يتم الرد على اتصالات بمكتب ياسين للتعليق.

وترددت عدة تقارير في الأسابيع القليلة الماضية، عن توجيه رسائل تنطوي على كراهية لمسلمين في أنحاء بريطانيا، وفق ما ذكرته منظمة (تيل ماما) المعنية برصد الهجمات المناهضة للمسلمين. وقالت الشرطة، اليوم الإثنين، إنها تأخذها "بجدية شديدة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات