ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

شرطة بريطانيا: المادة المريبة المكتشفة بمقر البرلمان غير خطيرة

- كتب   -  
شرطة بريطانيا

قالت الشرطة، يوم الإثنين، إنه تبين أن مادة مريبة عثر عليها بمقر البرلمان غير خطيرة، وذلك في أحدث واقعة ضمن سلسلة حوادث شهدت إرسال طرود إلى ساسة، وأعضاء بالأسرة الملكية، أثارت تحذيرات أمنية.

كانت الشرطة فحصت الشهر الماضي مادة غامضة، أرسلت إلى ميجان ماركل، خطيبة الأمير هاري، في واقعة تعاملت معها الشرطة على أنها جريمة كراهية عنصرية.

وجرى إرسال مسحوق أبيض إلى مكتب في البرلمان، لكن ثبت أن المواد المكتشفة في الواقعتين غير ضارة.

وقالت الشرطة، إنها حققت في تقارير عن وجود طرد مريب، اليوم الإثنين، في مبنى به مكاتب العديد من المشرعين في مقر البرلمان.

وقال متحدث باسم البرلمان في بيان "فحصت الشرطة مادة مريبة، وتبين أنها لا تشكل خطرا".

وقال مشرع من حزب المحافظين، متحدثا في البرلمان، إن الرسالة كانت موجهة إلى محمد ياسين، وهو مشرع ينتمي لحزب العمال المعارض. ولم تذكر الشرطة أو حزب العمال، ما إذا كان ياسين هو المستهدف. ولم يتم الرد على اتصالات بمكتب ياسين للتعليق.

وترددت عدة تقارير في الأسابيع القليلة الماضية، عن توجيه رسائل تنطوي على كراهية لمسلمين في أنحاء بريطانيا، وفق ما ذكرته منظمة (تيل ماما) المعنية برصد الهجمات المناهضة للمسلمين. وقالت الشرطة، اليوم الإثنين، إنها تأخذها "بجدية شديدة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات