ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

ميسي يرحب بعودة نيمار إلى برشلونة

- كتب   -  
نيمار

تحوم العديد من الشكوك حول عودة نيمار من جديد إلى صفوف برشلونة، وذلك بعد رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني الصيف الماضي تجاه باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، حيث أشارت العديد من التقارير الإسبانية إلى رغبة النجم البرازيلي في العودة من جديد إلى الدوري الإسباني بعد أن تفاجئه بضعف مستوى الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البالغ من العمر 26 عامًا يرغب في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء والعودة إلى الدوري الإسباني من جديد لتؤكد صحيفة "دون بالون" أن ميسي على استعداد لعودة النجم البرازيلي إلى صفوف البرسا من جديد.

ويعد ميسي من أبرز الأسباب التي دفعت نيمار للرحيل عن برشلونة لرغبته في الخروج من ظله من أجل التتويج بالكرة الذهبية، إلا أنه يبدو نادمًا على تلك الخطوة، ومن اللاعبين المرحبين بعودة نيمار أيضًا النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أشار إلى أن رغبته في عودته لا تتعلق بالعلاقة الطيبة التي تجمعه به فقط بل لجودته الكبيرة.

وبعيدًا عن ميسي هناك 3 لاعبين في برشلونة يرفضون عودة نيمار وهم عثمان ديمبلي الذي يخشى على مركزه في التشكيل الأساسي للفريق في حال عاد النجم البرازيلي من جديد إلى البرسا إلى جانب رفض كل من أندريس إنيستا وسيرجيو بوسكيتس عودته بسبب الطريقة التي غادر بها.

ومن جانبها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يخشى على مستقبل نيمار مع الفريق وبالتالي قرر السفر هذا الأسبوع رفقة المدير الرياضي أنتيرو هينريكي إلى البرازيل للتحدث مع نيمار عن مستقبله في حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الهدف الأول من ذلك السفر هو الاطمئنان على تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرًا إلى جانب التأكد من حقيقة رغبته في الرحيل عن النادي الذي يمتد عقده معه حتى عام 2022.

التعليقات