ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

ميسي يرحب بعودة نيمار إلى برشلونة

- كتب   -  
نيمار

تحوم العديد من الشكوك حول عودة نيمار من جديد إلى صفوف برشلونة، وذلك بعد رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني الصيف الماضي تجاه باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، حيث أشارت العديد من التقارير الإسبانية إلى رغبة النجم البرازيلي في العودة من جديد إلى الدوري الإسباني بعد أن تفاجئه بضعف مستوى الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البالغ من العمر 26 عامًا يرغب في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء والعودة إلى الدوري الإسباني من جديد لتؤكد صحيفة "دون بالون" أن ميسي على استعداد لعودة النجم البرازيلي إلى صفوف البرسا من جديد.

ويعد ميسي من أبرز الأسباب التي دفعت نيمار للرحيل عن برشلونة لرغبته في الخروج من ظله من أجل التتويج بالكرة الذهبية، إلا أنه يبدو نادمًا على تلك الخطوة، ومن اللاعبين المرحبين بعودة نيمار أيضًا النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أشار إلى أن رغبته في عودته لا تتعلق بالعلاقة الطيبة التي تجمعه به فقط بل لجودته الكبيرة.

وبعيدًا عن ميسي هناك 3 لاعبين في برشلونة يرفضون عودة نيمار وهم عثمان ديمبلي الذي يخشى على مركزه في التشكيل الأساسي للفريق في حال عاد النجم البرازيلي من جديد إلى البرسا إلى جانب رفض كل من أندريس إنيستا وسيرجيو بوسكيتس عودته بسبب الطريقة التي غادر بها.

ومن جانبها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يخشى على مستقبل نيمار مع الفريق وبالتالي قرر السفر هذا الأسبوع رفقة المدير الرياضي أنتيرو هينريكي إلى البرازيل للتحدث مع نيمار عن مستقبله في حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الهدف الأول من ذلك السفر هو الاطمئنان على تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرًا إلى جانب التأكد من حقيقة رغبته في الرحيل عن النادي الذي يمتد عقده معه حتى عام 2022.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات