ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

ميسي يرحب بعودة نيمار إلى برشلونة

- كتب   -  
نيمار

تحوم العديد من الشكوك حول عودة نيمار من جديد إلى صفوف برشلونة، وذلك بعد رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني الصيف الماضي تجاه باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو، حيث أشارت العديد من التقارير الإسبانية إلى رغبة النجم البرازيلي في العودة من جديد إلى الدوري الإسباني بعد أن تفاجئه بضعف مستوى الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البالغ من العمر 26 عامًا يرغب في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء والعودة إلى الدوري الإسباني من جديد لتؤكد صحيفة "دون بالون" أن ميسي على استعداد لعودة النجم البرازيلي إلى صفوف البرسا من جديد.

ويعد ميسي من أبرز الأسباب التي دفعت نيمار للرحيل عن برشلونة لرغبته في الخروج من ظله من أجل التتويج بالكرة الذهبية، إلا أنه يبدو نادمًا على تلك الخطوة، ومن اللاعبين المرحبين بعودة نيمار أيضًا النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أشار إلى أن رغبته في عودته لا تتعلق بالعلاقة الطيبة التي تجمعه به فقط بل لجودته الكبيرة.

وبعيدًا عن ميسي هناك 3 لاعبين في برشلونة يرفضون عودة نيمار وهم عثمان ديمبلي الذي يخشى على مركزه في التشكيل الأساسي للفريق في حال عاد النجم البرازيلي من جديد إلى البرسا إلى جانب رفض كل من أندريس إنيستا وسيرجيو بوسكيتس عودته بسبب الطريقة التي غادر بها.

ومن جانبها أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يخشى على مستقبل نيمار مع الفريق وبالتالي قرر السفر هذا الأسبوع رفقة المدير الرياضي أنتيرو هينريكي إلى البرازيل للتحدث مع نيمار عن مستقبله في حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الهدف الأول من ذلك السفر هو الاطمئنان على تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرًا إلى جانب التأكد من حقيقة رغبته في الرحيل عن النادي الذي يمتد عقده معه حتى عام 2022.

التعليقات