ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

فييرا يرفض خلافة فينجر في آرسنال

- كتب   -  
فييرا وفينجر

استبعد قائد آرسنال السابق باتريك فييرا، خلافة المدرب الفرنسي آرسين فينجر في تدريب المدفعجية على الرغم من اعترافه بأن ذلك كالأمر يستهويه كثيرًا، وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه فينجر لضغوطات كبيرة لترك الفريق الصيف المقبل بسبب ضعف نتائج آرسنال هذا الموسم وتبقى عام في عقده الحالي مع الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولعب فييرا في صفوف آرسنال في الفترة ما بين عامي 1996 و2005 وسبق وأن حظي بتجربة تدريبية في الدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي.

وقال اللاعب الفرنسي السابق إن تدريب آرسنال سيستهويه في يوم من الأيام ولكن ليس الآن، مشيرًا إلى أنه لا يملك الكثير ليقوله في هذا الأمر ولا يرغب في مهاجمة أرسين فينجر الذي يكن له الكثير من الاحترام، كما أنه يعلم جيدًا حجم الألم الذي يشعر به في الوقت الحالي بسبب نتائج آرسنال الأخيرة.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخسر الشهر الماضي بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وعن الضغوطات التي يواجهه فينجر في الوقت الحالي قال فييرا إن المدرب الفرنسي هو الوحيد القادر على التعامل معها، فالبنظر إلى كل ما قدمه للنادي فهو الشخص الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزاله التدريب فهو من يملك الحق في اتخاذ ذلك القرار، فإذا كان هناك شخص يحب النادي ويرغب في نجاحه فهو آرسين فينجر.

وقال فييرا إنه من الصعب عليه تقبل الانتقادات الحادة التي توجه إلى فينجر خاصة أنه رفض في السابق العديد من الأندية الكبرى من أجل البقاء مع آرسنال والآن تنسى الجماهير هذا الأمر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات