ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

فييرا يرفض خلافة فينجر في آرسنال

- كتب   -  
فييرا وفينجر

استبعد قائد آرسنال السابق باتريك فييرا، خلافة المدرب الفرنسي آرسين فينجر في تدريب المدفعجية على الرغم من اعترافه بأن ذلك كالأمر يستهويه كثيرًا، وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه فينجر لضغوطات كبيرة لترك الفريق الصيف المقبل بسبب ضعف نتائج آرسنال هذا الموسم وتبقى عام في عقده الحالي مع الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولعب فييرا في صفوف آرسنال في الفترة ما بين عامي 1996 و2005 وسبق وأن حظي بتجربة تدريبية في الدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي.

وقال اللاعب الفرنسي السابق إن تدريب آرسنال سيستهويه في يوم من الأيام ولكن ليس الآن، مشيرًا إلى أنه لا يملك الكثير ليقوله في هذا الأمر ولا يرغب في مهاجمة أرسين فينجر الذي يكن له الكثير من الاحترام، كما أنه يعلم جيدًا حجم الألم الذي يشعر به في الوقت الحالي بسبب نتائج آرسنال الأخيرة.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخسر الشهر الماضي بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وعن الضغوطات التي يواجهه فينجر في الوقت الحالي قال فييرا إن المدرب الفرنسي هو الوحيد القادر على التعامل معها، فالبنظر إلى كل ما قدمه للنادي فهو الشخص الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزاله التدريب فهو من يملك الحق في اتخاذ ذلك القرار، فإذا كان هناك شخص يحب النادي ويرغب في نجاحه فهو آرسين فينجر.

وقال فييرا إنه من الصعب عليه تقبل الانتقادات الحادة التي توجه إلى فينجر خاصة أنه رفض في السابق العديد من الأندية الكبرى من أجل البقاء مع آرسنال والآن تنسى الجماهير هذا الأمر.

التعليقات