ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

فييرا يرفض خلافة فينجر في آرسنال

- كتب   -  
فييرا وفينجر

استبعد قائد آرسنال السابق باتريك فييرا، خلافة المدرب الفرنسي آرسين فينجر في تدريب المدفعجية على الرغم من اعترافه بأن ذلك كالأمر يستهويه كثيرًا، وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه فينجر لضغوطات كبيرة لترك الفريق الصيف المقبل بسبب ضعف نتائج آرسنال هذا الموسم وتبقى عام في عقده الحالي مع الفريق وذلك حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولعب فييرا في صفوف آرسنال في الفترة ما بين عامي 1996 و2005 وسبق وأن حظي بتجربة تدريبية في الدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي.

وقال اللاعب الفرنسي السابق إن تدريب آرسنال سيستهويه في يوم من الأيام ولكن ليس الآن، مشيرًا إلى أنه لا يملك الكثير ليقوله في هذا الأمر ولا يرغب في مهاجمة أرسين فينجر الذي يكن له الكثير من الاحترام، كما أنه يعلم جيدًا حجم الألم الذي يشعر به في الوقت الحالي بسبب نتائج آرسنال الأخيرة.

ويحتل آرسنال المركز السادس في الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وخسر الشهر الماضي بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وعن الضغوطات التي يواجهه فينجر في الوقت الحالي قال فييرا إن المدرب الفرنسي هو الوحيد القادر على التعامل معها، فالبنظر إلى كل ما قدمه للنادي فهو الشخص الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزاله التدريب فهو من يملك الحق في اتخاذ ذلك القرار، فإذا كان هناك شخص يحب النادي ويرغب في نجاحه فهو آرسين فينجر.

وقال فييرا إنه من الصعب عليه تقبل الانتقادات الحادة التي توجه إلى فينجر خاصة أنه رفض في السابق العديد من الأندية الكبرى من أجل البقاء مع آرسنال والآن تنسى الجماهير هذا الأمر.

التعليقات