ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كانتي

- كتب   -  
نجولو كانتي

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي الصيف المقبل، حيث يتواجد كانتي على رأس أولويات الفريق الفرنسي الموسم المقبل في ظل رغبتهم المتواصلة في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.

وعلى الرغم من كون اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا من اللاعبين الأساسيين في تشكيل تشيلسي رفقة أنطونيو كونتي إلا أن سان جيرمان يأمل في خطفه من قلعة ستامفورد بريدج وإعادته إلى الدوري الفرنسي من جديد والذي بدأ في مسيرته رفقة بولون.

ويملك سان جيرمان القوة المالية التي تمكنه من خطف لاعب ليستر سيتي السابق، خاصة أنه من المنتظر أن يطلب تشيلسي الكثير من الأموال للسماح باللاعب المتوج بآخر لقبين في الدوري الإنجليزي بالرحيل، كما أن التكهنات التي تحيط بمستقبل كونتي مع تشيلسي من الوارد أن تسهل من رحيل كانتي إلى ملعب حديقة الأمراء.

وعاد كانتي للمشاركة في المباريات من جديد مع تشيلسي بعدما غاب عن خسارة البلوز أمام مانشستر سيتي بعد سقوطه مغشيًا عليه في التدريبات ليشارك في مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي لمدة 90 دقيقة في فوز تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

التعليقات