ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كانتي

- كتب   -  
نجولو كانتي

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات متوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي الصيف المقبل، حيث يتواجد كانتي على رأس أولويات الفريق الفرنسي الموسم المقبل في ظل رغبتهم المتواصلة في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.

وعلى الرغم من كون اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 26 عامًا من اللاعبين الأساسيين في تشكيل تشيلسي رفقة أنطونيو كونتي إلا أن سان جيرمان يأمل في خطفه من قلعة ستامفورد بريدج وإعادته إلى الدوري الفرنسي من جديد والذي بدأ في مسيرته رفقة بولون.

ويملك سان جيرمان القوة المالية التي تمكنه من خطف لاعب ليستر سيتي السابق، خاصة أنه من المنتظر أن يطلب تشيلسي الكثير من الأموال للسماح باللاعب المتوج بآخر لقبين في الدوري الإنجليزي بالرحيل، كما أن التكهنات التي تحيط بمستقبل كونتي مع تشيلسي من الوارد أن تسهل من رحيل كانتي إلى ملعب حديقة الأمراء.

وعاد كانتي للمشاركة في المباريات من جديد مع تشيلسي بعدما غاب عن خسارة البلوز أمام مانشستر سيتي بعد سقوطه مغشيًا عليه في التدريبات ليشارك في مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي لمدة 90 دقيقة في فوز تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

التعليقات