ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

حكماء المنطقة الجنوبية يُطالبون الجيش بالتدخل فورا لفرض الأمن

- كتب   -  
حكماء المنطقة الجنوبية يُطالبون الجيش بالتدخل فورا لفرض الأمن
حكماء المنطقة الجنوبية يُطالبون الجيش بالتدخل فورا لفرض الأمن

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر أعيان وحكماء ومشايخ ومؤسسات المجتمع المدني للمنطقة الجنوبية والغربية، بيانًا، يُؤكدون فيهِ أنَّ على أنَّ الجنوب الليبي مسئولية كل الليبيين، بسبب اتساع رقعته الجغرافية.

وأضاف «البيان»،: «نُطالب القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية بضرورة التدخل الفوري والعاجل لبسط الأمن والدفاع عن الوطن»، مؤكدين أنهم رافعين الغطاء الاجتماعي عن كل من تُسول له نفسه إشاعة الفوضى والجريمة.

وأشار «البيان»، إلى أنَّه: «في الوقت الذي نقرُ فيه الواقع المهان بسبب احتلال أجزاء كثيرة من مدن وقرى وأرياف الجنوب والسيطرة الكاملة على حقول النفط والغاز والمشاريع الاستراتيجية، مستغلين انشغال الليبيين في صراعاتهم حتى وصلوا وتمركزوا على مشارف سبها، ناهيك عن القتل والسطو المسلح والخطف وترويع الآمنين حتى وصلت بهم الأمور إلى مطالبة الجيش بإخلاء مواقعه، لذلك نُنبه بأنَّ الجنوب الليبي مَسئولية كل الليبيين».

 

التعليقات