ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

رئيس باوك يهدد حكمًا بالسلاح بسبب إلغاء هدف

- كتب   -  
رئيس باوك

شهدت قمة مباريات الدوري اليوناني أمس الأحد، بين باوك وأيك أثينا أحداثًا مؤسفة في نهايتها بعدما اقتحمت الجماهير أرض الملعب، وذلك بعدما سجل فيرناندو فاريلا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة لصالح باوك قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل، وهو القرار الذي تسبب في مشاهد مؤسفة بما فيها اقتحام رئيس باوك إيفان سافيديس أرضية الملعب حاملًا للسلاح في حزامه.

وعلى الرغم من أن الأحداث بدأت قبل الدقيقة 90 فإن المباراة لم تستكمل مجددًا، حيث انتشرت بعض الادعاءات بأن الهدف سيتم احتسابه مجددًا الأمر الذي دفع الجماهير لانتظار قرار الحكم جيورجيوس كومينيس في تقريره الخاص بالمباراة، والذي سيؤكد من خلاله نتيجة اللقاء.

ومن جانبه قال مدرب أيك أثينا الإسباني مانولو خيمينيز، إنه لم يكن يعلم بحمل رئيس النادي للسلاح قبل أن يراه في حزامه بعدما حرك يده تجاه وسطه مهددًا الحكم أمامه حيث استمع إليه يقول للحكم إن مسيرته انتهت كحكم، معربًا عن اندهاشه من تلك الواقعة التي لا يمكن رؤيتها إلا في أفلام السينما، ومن المنتظر أن يتقدم أيك أثينا بشكوى إلى «فيفا» و«يويفا».

ومن جانبه قال باوك في بيان رسمي: "بعد كل ما حدث في مباراة اليوم، سيتخذ رئيس النادي إيفان سافيديس الإجراءات الضرورية لحماية الفريق من جميع الادعاءات التي أشارت إلى تهديده لكم المباراة على أن يتم الإعلان عن بيانات أخرى في الوقت القادم".

يذكر أنه من القانوني حمل السلاح المرخص في اليونان ومع ذلك تم اصطحاب سافيديس خارج الملعب من قبل قوات الأمن.

 

التعليقات