ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

رئيس باوك يهدد حكمًا بالسلاح بسبب إلغاء هدف

- كتب   -  
رئيس باوك

شهدت قمة مباريات الدوري اليوناني أمس الأحد، بين باوك وأيك أثينا أحداثًا مؤسفة في نهايتها بعدما اقتحمت الجماهير أرض الملعب، وذلك بعدما سجل فيرناندو فاريلا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة لصالح باوك قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل، وهو القرار الذي تسبب في مشاهد مؤسفة بما فيها اقتحام رئيس باوك إيفان سافيديس أرضية الملعب حاملًا للسلاح في حزامه.

وعلى الرغم من أن الأحداث بدأت قبل الدقيقة 90 فإن المباراة لم تستكمل مجددًا، حيث انتشرت بعض الادعاءات بأن الهدف سيتم احتسابه مجددًا الأمر الذي دفع الجماهير لانتظار قرار الحكم جيورجيوس كومينيس في تقريره الخاص بالمباراة، والذي سيؤكد من خلاله نتيجة اللقاء.

ومن جانبه قال مدرب أيك أثينا الإسباني مانولو خيمينيز، إنه لم يكن يعلم بحمل رئيس النادي للسلاح قبل أن يراه في حزامه بعدما حرك يده تجاه وسطه مهددًا الحكم أمامه حيث استمع إليه يقول للحكم إن مسيرته انتهت كحكم، معربًا عن اندهاشه من تلك الواقعة التي لا يمكن رؤيتها إلا في أفلام السينما، ومن المنتظر أن يتقدم أيك أثينا بشكوى إلى «فيفا» و«يويفا».

ومن جانبه قال باوك في بيان رسمي: "بعد كل ما حدث في مباراة اليوم، سيتخذ رئيس النادي إيفان سافيديس الإجراءات الضرورية لحماية الفريق من جميع الادعاءات التي أشارت إلى تهديده لكم المباراة على أن يتم الإعلان عن بيانات أخرى في الوقت القادم".

يذكر أنه من القانوني حمل السلاح المرخص في اليونان ومع ذلك تم اصطحاب سافيديس خارج الملعب من قبل قوات الأمن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات