ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

رئيس باوك يهدد حكمًا بالسلاح بسبب إلغاء هدف

- كتب   -  
رئيس باوك

شهدت قمة مباريات الدوري اليوناني أمس الأحد، بين باوك وأيك أثينا أحداثًا مؤسفة في نهايتها بعدما اقتحمت الجماهير أرض الملعب، وذلك بعدما سجل فيرناندو فاريلا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة لصالح باوك قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل، وهو القرار الذي تسبب في مشاهد مؤسفة بما فيها اقتحام رئيس باوك إيفان سافيديس أرضية الملعب حاملًا للسلاح في حزامه.

وعلى الرغم من أن الأحداث بدأت قبل الدقيقة 90 فإن المباراة لم تستكمل مجددًا، حيث انتشرت بعض الادعاءات بأن الهدف سيتم احتسابه مجددًا الأمر الذي دفع الجماهير لانتظار قرار الحكم جيورجيوس كومينيس في تقريره الخاص بالمباراة، والذي سيؤكد من خلاله نتيجة اللقاء.

ومن جانبه قال مدرب أيك أثينا الإسباني مانولو خيمينيز، إنه لم يكن يعلم بحمل رئيس النادي للسلاح قبل أن يراه في حزامه بعدما حرك يده تجاه وسطه مهددًا الحكم أمامه حيث استمع إليه يقول للحكم إن مسيرته انتهت كحكم، معربًا عن اندهاشه من تلك الواقعة التي لا يمكن رؤيتها إلا في أفلام السينما، ومن المنتظر أن يتقدم أيك أثينا بشكوى إلى «فيفا» و«يويفا».

ومن جانبه قال باوك في بيان رسمي: "بعد كل ما حدث في مباراة اليوم، سيتخذ رئيس النادي إيفان سافيديس الإجراءات الضرورية لحماية الفريق من جميع الادعاءات التي أشارت إلى تهديده لكم المباراة على أن يتم الإعلان عن بيانات أخرى في الوقت القادم".

يذكر أنه من القانوني حمل السلاح المرخص في اليونان ومع ذلك تم اصطحاب سافيديس خارج الملعب من قبل قوات الأمن.

 

التعليقات