ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل دجاج بيفور على الطريقة الهندية

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ما رأيك في وجبة مكونة من شرائح الدجاج المخلي الطازج الممزوج بالتوابل الحارة مع الفيجيتار الذي يعطي القرمشة المفضلة لدى الأطفال؟.. نعم مذاقه رائع للغاية ولن يكلفك أموالا باهظة، وفي أقل وقت يمكنك تحضير وجبة "دجاج بيفور على الطريقة الهندية".

لا تقلقي.. ستنال إعجاب أطفالك ويمكنك تحضيرها أيضا فى العزومات وحتى في الأوقات الضيقة، وحتى تكون وجبة غذائية متكاملة، حضري بجوارها طبقا من الأرز الأبيض وآخر من السلطة الخضراء الطازجة.. وإليك طريقة التحضير..

المكونات:

- 6 صدور دجاج (مقسم إلى مكعبات متوسطة الحجم)

- ملعقتان كبيرتان فلفل حار

- ملعقتا ملح

- ملعقتا كزبرة

- ملعقتا ثوم مفروم

- كوب فيجيتار

- بيضة

- كوب زيت زيتون

طريقة التحضير:

اغسلي الدجاج جيدا، وضعيه فى إناء زجاجي بعد تجفيفه من الماء.

ضعي ملعقة من الملح وملعقة أخرى من الكزبرة والفلفل الحار على الدجاج.. نعم اتركيه ساعة على الأقل.

في طبق، ضعي بياض البيضة فقط، وعليه رشي رشة ملحا مع ملعقتين من الثوم وملعقة أخرى من الفلفل الحار.. اخلطيها جيدا.

في طاسة القلي.. ضعي كوب زيت الزيتون على نار عالية، لقلي شرائح الدجاج بعد مرورها بالتالي (ضعيها فى البيض على الجهتين، ثم قلبيها فى الفيجيتار ثم مرريها مرة ثانية على البيض).

التقديم:

اصنعي طبقا من الأرز الأبيض، ورشي قليلا من البقدونس أو السمسم على الدجاج للزينة.

التعليقات