ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

تقرير الخبراء الأمميين يتهم ميليشيا الردع التابعة للوفاق باختطاف 1500 شخص بدافع الانتقام السياسي جنوب وغرب البلاد

- كتب   -  
تقرير الخبراء الأمميين يتهم ميليشيا الردع التابعة للوفاق باختطاف 1500 شخص بدافع الانتقام السياسي جنوب وغرب البلاد
تقرير الخبراء الأمميين يتهم ميليشيا الردع التابعة للوفاق باختطاف 1500 شخص بدافع الانتقام السياسي جنوب وغرب البلاد

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اتهم التقرير الصادر عن فريق خبراء ليبيا التابع للأمم المتحدة، قوة الردع التابعة لحكومة الوفاق الوطني باختطاف 1500 شخص واحتجازهم على نحو تعسفي، بزعم الانتماء إلى الجماعات الإرهابية، الأمر الذي نفاه التقرير.

وأوضح التقرير الذي تناول الأوضاع الليبية في الفترة الماضية وحتى الخامس عشر من ديسمبر الماضي، أنه استند في اتهامه إلى لقاءات مع محتجزين سابقين ومنظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية، مؤكدا أن المحتجزين يساقون في طرابلس ومدن أخرى غرب وجنوب البلاد إلى مراكز احتجاز قوة الرد الخاصة في معيتيقة.

وأكد التقرير أن قوات الردع التابعة للوفاق لم تراع الإجراءات القضائية الواجبة في حقهم، وكانت عمليات الاختطاف بدوافع سياسية ومالية، مشددًا على أن قادة السجون يمارسون بشكل مباشر التعذيب ضد المحتجزين، كما حدث مع اثنين منهم هما خالد البوتي ومحمود حمزة.

 

التعليقات