ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية

- كتب   -  
البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية
البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مكتب الإعلام والثقافة البحرية عن تمكن دورية لحرس السواحل “الزورق راس اجدير” اليوم السبت من إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي من بينهم 14 امرأة و 4 أطفال كانوا على متن قارب مطاطي تعطل محركه.

 

وأوضح مكتب الإعلام و الثقافة البحرية بحسب صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن المهاجرين غير الشرعيين من جنسيات أفريقية ما عدا 2 منهم من بنغلاديش.

وأشار إلى أن عملية الإنقاذ تمت على بعد 16 ميل شمال الزاوية حيث تم نقل المهاجرين إلى قاعدة طرابلس البحرية ليتم تقديم المساعدة الإنسانية والطبية لهم ومن ثم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية طرابلس – مركز إيواء تاجوراء.

التعليقات