ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية

- كتب   -  
البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية
البحرية تعلن إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل مدينة الزاوية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن مكتب الإعلام والثقافة البحرية عن تمكن دورية لحرس السواحل “الزورق راس اجدير” اليوم السبت من إنقاذ 125 مهاجر غير شرعي من بينهم 14 امرأة و 4 أطفال كانوا على متن قارب مطاطي تعطل محركه.

 

وأوضح مكتب الإعلام و الثقافة البحرية بحسب صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن المهاجرين غير الشرعيين من جنسيات أفريقية ما عدا 2 منهم من بنغلاديش.

وأشار إلى أن عملية الإنقاذ تمت على بعد 16 ميل شمال الزاوية حيث تم نقل المهاجرين إلى قاعدة طرابلس البحرية ليتم تقديم المساعدة الإنسانية والطبية لهم ومن ثم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية طرابلس – مركز إيواء تاجوراء.

التعليقات