ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين

- كتب   -  
آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين
آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين

 

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشف رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن اجدابيا مصطفى بوفجرة، أن المديرية قررت رفع حالة التأهب للقصوى، ورفع درجة الاستعداد من قبل الأجهزة الأمنية، في جميع المداخل، والمخارج، وتشديد الحراسة على الأماكن الحيوية بمدينة أجدابيا.

وأوضح بوفجرة، أن الانفجار الذي شهدته بوابة الستين يوم أمس الجمعة، تم على تمام الساعة العاشرة صباحا، مشيرا إلى أن منفذ الانفجار كان قادم من جهة الغرب يقود سيارة تيوتيا كروزر بها صواريخ نوع هاوزر، وعند وصوله إلى مكان البوابة اصطدم بالعوائق الموجود في نصف الطريق، مما أدى إلى انتشار رجال الجيش والتفرق تفاديا للانفجار، وتمت الرماية عليه من قبل عناصر الكتيبة 152 مشاه بقيادة الرائد حكيم امعزب.

وأضاف بوفجرة، أن البوابة كان بها اثنين من الجنسية السودانية محتجزين أصيبوا بجروح وهما عمر حامد أحمد، وقمر محمد علي، كما أصيب الجندي محمد بخزام صالح التابع للكتيبة152، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الشهيد امحمد المقريف اجدابيا ولا توجد أضرار كبيرة في البوابة.

التعليقات