ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين

- كتب   -  
آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين
آخر التطورات في أجدابيا بعد تفجير بوابة الستين

 

 ايوان ليبيا - وكالات :

كشف رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن اجدابيا مصطفى بوفجرة، أن المديرية قررت رفع حالة التأهب للقصوى، ورفع درجة الاستعداد من قبل الأجهزة الأمنية، في جميع المداخل، والمخارج، وتشديد الحراسة على الأماكن الحيوية بمدينة أجدابيا.

وأوضح بوفجرة، أن الانفجار الذي شهدته بوابة الستين يوم أمس الجمعة، تم على تمام الساعة العاشرة صباحا، مشيرا إلى أن منفذ الانفجار كان قادم من جهة الغرب يقود سيارة تيوتيا كروزر بها صواريخ نوع هاوزر، وعند وصوله إلى مكان البوابة اصطدم بالعوائق الموجود في نصف الطريق، مما أدى إلى انتشار رجال الجيش والتفرق تفاديا للانفجار، وتمت الرماية عليه من قبل عناصر الكتيبة 152 مشاه بقيادة الرائد حكيم امعزب.

وأضاف بوفجرة، أن البوابة كان بها اثنين من الجنسية السودانية محتجزين أصيبوا بجروح وهما عمر حامد أحمد، وقمر محمد علي، كما أصيب الجندي محمد بخزام صالح التابع للكتيبة152، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الشهيد امحمد المقريف اجدابيا ولا توجد أضرار كبيرة في البوابة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات