ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

الإتحاد الأوروبي يقدم 7.8 مليون يورو لدعم معرض ليبيا للمشاريع الصغرى

- كتب   -  
الإتحاد الأوروبي يقدم 7.8  مليون يورو لدعم معرض ليبيا للمشاريع الصغرى
الإتحاد الأوروبي يقدم 7.8 مليون يورو لدعم معرض ليبيا للمشاريع الصغرى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يعتزم برنامج الاتحاد الأوروبي للدعم في ليبيا، تقديم سبعة ملايين وثمانيمئة ألف يورو، دعما لمعرض ليبيا للمشاريع الصغرى الثالث، الذي يقام في فندق المهاري بطرابلس اليوم وغدا.

 

وسيجمع معرض ليبيا للمشاريع الصغرى، أكثر من مئة شركة ناشئة ورائدة ليبية، لتعزيز التواصل والتعاون، لخلق أفكار تجارية جديدة، بالإضافة إلى مئة وعشرين جناحا، ستقدم فيها خدمات ومنتجات .كما سيقدم الحدث الذي تنظمه المؤسسة الليبية لتطوير المشاريع، أكثر من عشر فعاليات جانبية، بحسب الصفحة الرسمية لبعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا.

هذا وسيكون برنامج دعم ليبيا في التكامل الاقتصادي والتنوع، والاستخدام المستدام، حاضرا خلال المعرض، من خلال تقديم حدثين جانبيين، الأول مخصص للحصول على التمويل، والآخر متعلق بريادة الأعمال.

التعليقات