ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 10 مارس 2018

- كتب   -  
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 10 مارس 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 10 مارس 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصل سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 10 مارس 2018 ارتفاعه وبشكل طفيف مع بدء التعاملات اليومية في السوق السوداء وبلغ سعر الدولار 6.535 دينار ليبي مقارنة بـ 6.550 دينار عند الاغلاق يوم الخميس, واستقرت العملة الامريكيه مؤخرا على ثبات نسبي امام الدينار ويتحرك السعر ببطء نحو الصعود لكنه ينخفض لاحقا متأثرا بالمضاربات التي تشهدها السوق واستمر السعر مؤخرا مابين 6 دينار و6.60 دينارا.

ووفقا لمتعاملين ومتداولون فقد تراجع سعر اليورو الاوروبي مقابل الدينار الليبي في تعاملات السوق الموازي اليومية بشكل طفيف وبلغ سعره 8.046 دينار مقارنة بـ 8.126 عند الاغلاق ليوم الخميس, وكان اليورو مع بداية العام 2018 فوق 10 دينارات لكن العملة الاوروبية شهدت منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وأنخفض سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الليبى في التعاملات للسوق الموازية بشكل طفيف وبلغ سعره 9.053 دينار مقارنة بـ 9.096 دينار ليبي عند الاغلاق ليوم الخميس, وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية, ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

وفيما يلي اخر اسعار العملات في ليبيا بالسوق الموازي اليوم

 

أسعار العملات في ليبيا بالسوق الموازي 

العملة سعر البيع سعر الشراء
الدولار الامريكي 6.535 دينار 6.515 دينار
اليورو 8.046 دينار 7.966 دينار
الجنية الاسترليني 9.053 دينار 8.973 دينار
الليرة التركية 1.714 دينار 1.634 دينار
الدينار التونسي 2.55 دينار  2.50 دينار
الجنية المصري 0.371 دينار 0.291 دينار
الدولار الكندي 5.090 دينار 5.010 دينار
الدينار الاردني 9.209 دينار 9.129 دينار

 

يرجى ملاحظة ان الأسعار تختلف من مكان لآخر و من وقت لآخر .

وخاضت العملة المحلية في السوق الموازي “السوداء” منذ بدء العام 2018 حالة من الصعود بشكل كبير أمام الدولار الامريكي في السوق السوداء، وتراجع سعر الدولار بشدة إلى دون 4.15 دينارات منتصف شهر يناير وهي المرة الاولى التي ينزل فيها الدولار لمستوى دون 5 دينار منذ أكثر من عام في السوق الموازية و سوق المشير للعملات والذهب في طرابلس ليبيا وسوق زليتن و مصراتة.

التعليقات