ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية

- كتب   -  
نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية
نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر، عن دخول هانيبال معمر القذافي، لأحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية «بيروت»، في الوقت الذي أكّدت فيهِ هذه المصادر أنَّ حالة «هانيبال» الصحية سيئة لـ «الغاية».

 

جديرٌ بالذكر، أنَّ «هانيبال معمر القذافي»، حرم من زيارة عائلته سواء زوجته أو أبنائه أو أخوته، منذ تعرضه للاختطاف في 12 ديسمبر 2015، رُغم المشاكل الصحية التي يُعاني منها طوال مدة اعتقاله دون اتهامات واضحة ومثبتة.

كان عضو القبائل الليبية أشرف عبد الفتاح، قد كشف عن معلومات مؤكدة من الجانب الليبي أوضحت أنَّ هناك تحركات في الوقت الراهن لتشكيل لجنة من الحقوقيين ورجال القضاء للمطالبة بالإفراج عن نجل القذافي الذي اختطف من الأراضي السورية في ديسمبر 2015 ولا يزال قابعًا في السجون اللبنانية حتى الآن على ذمة قضية لم يثبت تورطه فيها.

وأضاف «عبد الفتاح»، أنَّ الفريق الذي يسعى للمطالبة دوليا بالإفراج عنه، أكّد أنَّ القضاء اللبناني أطلق سراح خاطفي نجل القذافي من سوريا، بينما لا يزال الأخير موقوفًا منذ 12ديسمبر 2015 أمام دائرة المحقق زاهر حمادة.

 

التعليقات