ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية

- كتب   -  
نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية
نقل هانيبال معمر القذافي لأحد مستشفيات بيروت بعد تدهور حالته الصحية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشفت مصادر، عن دخول هانيبال معمر القذافي، لأحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية «بيروت»، في الوقت الذي أكّدت فيهِ هذه المصادر أنَّ حالة «هانيبال» الصحية سيئة لـ «الغاية».

 

جديرٌ بالذكر، أنَّ «هانيبال معمر القذافي»، حرم من زيارة عائلته سواء زوجته أو أبنائه أو أخوته، منذ تعرضه للاختطاف في 12 ديسمبر 2015، رُغم المشاكل الصحية التي يُعاني منها طوال مدة اعتقاله دون اتهامات واضحة ومثبتة.

كان عضو القبائل الليبية أشرف عبد الفتاح، قد كشف عن معلومات مؤكدة من الجانب الليبي أوضحت أنَّ هناك تحركات في الوقت الراهن لتشكيل لجنة من الحقوقيين ورجال القضاء للمطالبة بالإفراج عن نجل القذافي الذي اختطف من الأراضي السورية في ديسمبر 2015 ولا يزال قابعًا في السجون اللبنانية حتى الآن على ذمة قضية لم يثبت تورطه فيها.

وأضاف «عبد الفتاح»، أنَّ الفريق الذي يسعى للمطالبة دوليا بالإفراج عنه، أكّد أنَّ القضاء اللبناني أطلق سراح خاطفي نجل القذافي من سوريا، بينما لا يزال الأخير موقوفًا منذ 12ديسمبر 2015 أمام دائرة المحقق زاهر حمادة.

 

التعليقات