ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 يوليو 2020
عدد الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ3 ملايينالبرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كوروناجماعات تقود حملة لمقاطعة إعلانات "فيسبوك" تنتقد استجابة الشركة لمطالبهاالصين تفتتح مكتبا جديدا لوكالة الأمن القومي في هونج كونجالولايات المتحدة تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالميةبعد انخفاض معدلات الوفاة بفيروس كورونا في أمريكا.. فوسي يحذر من "التهاون الكاذب"ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل تشيلي إلى أكثر من 300 ألف شخصالرئيس الأمريكي: سأضغط على حكام الولايات لإعادة فتح المدارس في الخريفلا وجود لمفاجأة لندنية جديدة.. تشيلسي ينتصر على كريستال بالاسخطأ معملي يتسبب في إصابة 19 لاعبا بـ كورونا في الدوري البلغاريمباشر في إيطاليا - ميلان (0)-(0) يوفنتوس.. رونالدو يهددليتشي يستحضر روح ميلان ويزيد من أوجاع لاتسيو بالفوز 2-1مذكرة تفاهم بين حكومة الوفاق والمملكة المتحدة حول تعزيز مستويات الحكمتشكيل لجنة لحصر العمالة الوافدةعودة الشركات والاستثمارات التركيةوصول أصغر حالة مصابة بفيروس «كورونا» الى مركز العزل بسبهاحجم إيرادات رسم مبيعات النقد الأجنبي في النصف الأول من 2020استئناف إنشاء محطة ركاب بمطار طرابلس الدوليالرئيس اللبناني: تدقيق الحسابات المالية مهم لصالح المفاوضات مع صندوق النقدالمالكي يرحب بتوجيه العثيمين رسائل لأعضاء مجلس الأمن واللجنة الرباعية بشأن خطة الضم

التجمع الوطني الليبي يرسل وفدا للتهدئة بين أطراف النزاع في سبها

- كتب   -  
التجمع الوطني الليبي يرسل وفدا للتهدئة بين أطراف النزاع في سبها
التجمع الوطني الليبي يرسل وفدا للتهدئة بين أطراف النزاع في سبها

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد الأمين العام للتجمع الوطني الليبى، أسعد محسن زهيو، أن التجمع بحث تطورات احداث الاقتتال الدائرة في سبها اليوم ، خلال اجتماعه الأخير.

و أفاد “زهيو”، أن التجمع اتفق على تكليف وفد للوقوف على آخر تطورات الاوضاع بالمدينة، معربا عن الجهود المبذولة من أجل إيجاد حل للتهدئة بين الأطراف المتصارعة في المدينة .

وكلف “زهيو” خلال اجتماعهما، المسئول الإعلامي بدعوة الأطراف في المدينة لضبط النفس،ومناشدة منظمات حقوق الانسان والإغاثة للتدخل بشكل انساني ، مطالبا الأجهزة الأمنية و العسكرية بالحفاظ على ممتلكات الأفراد و أرواحهم .

 

التعليقات