ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 يوليو 2020
الولايات المتحدة تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالميةبعد انخفاض معدلات الوفاة بفيروس كورونا في أمريكا.. فوسي يحذر من "التهاون الكاذب"ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل تشيلي إلى أكثر من 300 ألف شخصالرئيس الأمريكي: سأضغط على حكام الولايات لإعادة فتح المدارس في الخريفلا وجود لمفاجأة لندنية جديدة.. تشيلسي ينتصر على كريستال بالاسخطأ معملي يتسبب في إصابة 19 لاعبا بـ كورونا في الدوري البلغاريمباشر في إيطاليا - ميلان (0)-(0) يوفنتوس.. رونالدو يهددليتشي يستحضر روح ميلان ويزيد من أوجاع لاتسيو بالفوز 2-1مذكرة تفاهم بين حكومة الوفاق والمملكة المتحدة حول تعزيز مستويات الحكمتشكيل لجنة لحصر العمالة الوافدةعودة الشركات والاستثمارات التركيةوصول أصغر حالة مصابة بفيروس «كورونا» الى مركز العزل بسبهاحجم إيرادات رسم مبيعات النقد الأجنبي في النصف الأول من 2020استئناف إنشاء محطة ركاب بمطار طرابلس الدوليالرئيس اللبناني: تدقيق الحسابات المالية مهم لصالح المفاوضات مع صندوق النقدالمالكي يرحب بتوجيه العثيمين رسائل لأعضاء مجلس الأمن واللجنة الرباعية بشأن خطة الضم"التعاون الخليجي" وبريطانيا يبحثان الشراكة الإستراتيجية بينهماوزراء الخارجية العرب يؤكدون الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ورفض مخططات الضمبارتوميو يوضح موقف صفقة نيمار ويصرح: ميسي سيعتزل في برشلونة.. ومستقبل سيتيينمؤتمر سيتيين: قرارات حكم الفيديو تفيد فريقا واحدا أكثر من باقي فرق الدوري

«السويحلي» يلتقي سفيرة «كندا» و يناشدها التدخل فى ليبيا

- كتب   -  
«السويحلي» يلتقي سفيرة «كندا» و يناشدها التدخل فى ليبيا
«السويحلي» يلتقي سفيرة «كندا» و يناشدها التدخل فى ليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي السفيرة الكندية لدى ليبيا آشلي آدمز في مقر إقامته على هامش زيارته إلى العاصمة التونسية حيث بحث اللقاء تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة إلى تطورات الوضع في ليبيا.

السفيرة الكندية أكدت دعم بلادها الكامل للحوار والمفاوضات لتعديل الإتفاق السياسي في إطار خطة عمل الأمم المتحدة تحت أشرف غسان سلامة مُعربةً عن تطلعها لعودة السفارة والشركات الكندية للعمل داخل ليبيا بشكل اعتيادي.

من جانبه دعا رئيس المجلس الأعلى للدولة كندا إلى الدفع باتجاه حل الأزمة الليبية سياسيا باعتبارها أحد الدول السبع الكبرى، وأكد التزامه بنصوص الاتفاق السياسى وضرورة تنفيذ الترتيبات الأمنية الواردة فيه لما توفره من ضمانات حقيقية للأمن والاستقرار داخل العاصمة طرابلس وخارجها.

كما أعرب رئيس المجلس الأعلى للدولة فى الوقت نفسه عن استنكاره لمحاولات التهديد والإبتزاز التي تتعرض لها بعض مؤسسات الدولة ومحاولة التدخل في شؤونها الخاصة، وآخرها المؤسسة الوطنية للنفط والإشتباه فى تورط شركات أجنبية فى هذا الأمر.

التعليقات