ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي

- كتب   -  
بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي
بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب أبو بكر سعيد انه بدأت الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي.

 

وقال سعيد في تدوينة له بموقع “فيسبوك” إن “مافيا الفساد من سياسيّين وغير سياسيّين، هم المستفيدين من انقسام مصرف ليبيا المركزي وانهيار قيمة الدينار” وتابع “كلما اقتربنا من توحيد هذه المؤسسة ازدادوا للأسف شراسة ومقاومة” .

وأردف “نبشرهم أن الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي قد بدأت والقطار انطلق من محطته، وشرفاء ليبيا شرقاً وغرباً وجنوباً هم من سوف يحافظ على ليبيا ووحدة مؤسساتها، أما أشباه الرجال تجار السياسة ومن يُحرضون على تقسيم الْوَطَن فلا مكان لهم”.

وكان مجلس النواب انتخب محمد الشكري محافظا لمصرف ليبيا المركزي والذي أدى اليمين القانونية في مقر المجلس بمدينة طبرق يناير الماضي إلا أن مجلس الدولة أعلن رفضه للأمر معتبرا إياه خطوة أحادية الجانب لم يتم إشراك مجلس الدولة فيها.

التعليقات