ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي

- كتب   -  
بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي
بدء الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب أبو بكر سعيد انه بدأت الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي.

 

وقال سعيد في تدوينة له بموقع “فيسبوك” إن “مافيا الفساد من سياسيّين وغير سياسيّين، هم المستفيدين من انقسام مصرف ليبيا المركزي وانهيار قيمة الدينار” وتابع “كلما اقتربنا من توحيد هذه المؤسسة ازدادوا للأسف شراسة ومقاومة” .

وأردف “نبشرهم أن الخطوات الفعلية لتوحيد مصرف ليبيا المركزي قد بدأت والقطار انطلق من محطته، وشرفاء ليبيا شرقاً وغرباً وجنوباً هم من سوف يحافظ على ليبيا ووحدة مؤسساتها، أما أشباه الرجال تجار السياسة ومن يُحرضون على تقسيم الْوَطَن فلا مكان لهم”.

وكان مجلس النواب انتخب محمد الشكري محافظا لمصرف ليبيا المركزي والذي أدى اليمين القانونية في مقر المجلس بمدينة طبرق يناير الماضي إلا أن مجلس الدولة أعلن رفضه للأمر معتبرا إياه خطوة أحادية الجانب لم يتم إشراك مجلس الدولة فيها.

التعليقات