ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبة

حقيقة لقاء المسماري والسويحلي فى تونس

- كتب   -  
حقيقة لقاء المسماري والسويحلي فى تونس
حقيقة لقاء المسماري والسويحلي فى تونس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى الناطق باسم القيادة العامة عميد أحمد المسماري ينفي عقد اي اجتماعات له في تونس مع شخصيات سياسية ليبية أو أجنبية .

 

وفى تصريح اعلامى نفى المسماري مساء الجمعة عقد أي لقاءات فى تونس سواء مع السفيرة الأمريكية لدى ليبيا او رئيس مجلس الدولة عبدالرحمن السويحلي .

يشار الى أن وسائل إعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد نقلت مساء الجمعة انباء مفادها لقاء المسماري بالشخصتين فى تونس .

 

التعليقات