ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

غسان سلامة : بعثة الامم المتحدة بصدد فتح مكتب لها في بنغازي

- كتب   -  
غسان سلامة : بعثة الامم المتحدة بصدد فتح مكتب لها في بنغازي
غسان سلامة : بعثة الامم المتحدة بصدد فتح مكتب لها في بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بناء على دعوة من مشايخ وأعيان برقة شارك الممثل الخاص للأمين العام غسان سلامة اليوم الجمعة في اجتماع لأكثر من 60 من قيادات القبائل والمشايخ الذين يمثلون قبائل برقة .

وأكد الممثل الخاص للأمين العام غسان سلامة خلال اللقاء بالمشايخ أن البعثة في صدد التحضير لإعادة فتح مكتب للأمم المتحدة في بنغازي .

 

ووعد المبعوث الأممي المشايخ والأعيان بمواصلة التواصل مع أهالي وسكان منطقة برقة، لافتاً إلى أنه يقدر الدور الرئيسي الذي لعبته قبائل برقة في تاريخ ليبيا .

وأوضح سلامة أنه لا بد من المساواة بين كافة الشعب الليبي في كافة المناطق والمدن، ولا يمكن للأمم المتحدة أن تقف مع التهميش أو التمييز.

ودعا شيوخ ووجهاء القبائل إلى ضرورة المشاركة العادلة للموارد واللامركزية، وعرض المشايخ آرائهم بشأن الإطار الدستوري اللازم. 

التعليقات