ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبة

الحمروش تحمل تلك الجهة مسؤولية الاعتداء على بشير صالح

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حملت وزيرة الصحة السابقة فاطمة الحمروش، السلطات الليبية مسؤولية الاعتداء على رئيس محفظة ليبيا افريقيا للاستثمار السابق بشير صالح، الذي تم الاعتداء عليه في منفاه بجنوب افريقيا.

 

وقالت في منشور على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” “لا بد أن تتحمل السلطات الليبية مسؤوليتها الأخلاقية والوطنية والقانونية بفتح باب التحقيق رسمياً في عملية محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها بشير صالح”.

وأضافت: ” أن صمت السلطات الليبية يجعلها شريكة في العملية” مشيرة إلى انه مواطن ليبي ولابد من حمايته”

وكانت الحمروش، كشفت عن الفساد الإداري بوزارة الصحة، متهمة المسئولين والشركات المتعاقدة مع الوزارة بإهدار الميزانية العامة.

 

التعليقات