ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

الحمروش تحمل تلك الجهة مسؤولية الاعتداء على بشير صالح

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حملت وزيرة الصحة السابقة فاطمة الحمروش، السلطات الليبية مسؤولية الاعتداء على رئيس محفظة ليبيا افريقيا للاستثمار السابق بشير صالح، الذي تم الاعتداء عليه في منفاه بجنوب افريقيا.

 

وقالت في منشور على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” “لا بد أن تتحمل السلطات الليبية مسؤوليتها الأخلاقية والوطنية والقانونية بفتح باب التحقيق رسمياً في عملية محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها بشير صالح”.

وأضافت: ” أن صمت السلطات الليبية يجعلها شريكة في العملية” مشيرة إلى انه مواطن ليبي ولابد من حمايته”

وكانت الحمروش، كشفت عن الفساد الإداري بوزارة الصحة، متهمة المسئولين والشركات المتعاقدة مع الوزارة بإهدار الميزانية العامة.

 

التعليقات