ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

الحمروش تحمل تلك الجهة مسؤولية الاعتداء على بشير صالح

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حملت وزيرة الصحة السابقة فاطمة الحمروش، السلطات الليبية مسؤولية الاعتداء على رئيس محفظة ليبيا افريقيا للاستثمار السابق بشير صالح، الذي تم الاعتداء عليه في منفاه بجنوب افريقيا.

 

وقالت في منشور على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” “لا بد أن تتحمل السلطات الليبية مسؤوليتها الأخلاقية والوطنية والقانونية بفتح باب التحقيق رسمياً في عملية محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها بشير صالح”.

وأضافت: ” أن صمت السلطات الليبية يجعلها شريكة في العملية” مشيرة إلى انه مواطن ليبي ولابد من حمايته”

وكانت الحمروش، كشفت عن الفساد الإداري بوزارة الصحة، متهمة المسئولين والشركات المتعاقدة مع الوزارة بإهدار الميزانية العامة.

 

التعليقات