ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
حقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة"الهلال الأحمر" الإمارتي يضع حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين في أبينمستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصىوزير الخارجية التركي: سندرس العمل مع الأسد إذا فاز في انتخابات ديمقراطيةالعراق يضح حجر الأساس لإعادة بناء جامع النوري التاريخي في الموصل

الحمروش تحمل تلك الجهة مسؤولية الاعتداء على بشير صالح

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حملت وزيرة الصحة السابقة فاطمة الحمروش، السلطات الليبية مسؤولية الاعتداء على رئيس محفظة ليبيا افريقيا للاستثمار السابق بشير صالح، الذي تم الاعتداء عليه في منفاه بجنوب افريقيا.

 

وقالت في منشور على صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” “لا بد أن تتحمل السلطات الليبية مسؤوليتها الأخلاقية والوطنية والقانونية بفتح باب التحقيق رسمياً في عملية محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها بشير صالح”.

وأضافت: ” أن صمت السلطات الليبية يجعلها شريكة في العملية” مشيرة إلى انه مواطن ليبي ولابد من حمايته”

وكانت الحمروش، كشفت عن الفساد الإداري بوزارة الصحة، متهمة المسئولين والشركات المتعاقدة مع الوزارة بإهدار الميزانية العامة.

 

التعليقات